رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

روبي تقدم أغنية بعنوان السنبلاوين في فيلم الماكس بطولة أحمد فهمي

أحمد فهمي - روبي
أحمد فهمي - روبي

يواصل أحمد فهمي وصناع فيلم عصابة الماكس في الفترة الحالية تصوير أحداث العمل بين القاهرة والغردقة، وعلم خبر أبيض أن روبي تقدم أغنيتين في الفيلم أحدهما هي الأغنية الدعائية، والثانية بعنوان السنبلاوين، وستقوم بغنائها داخل أحداث الفيلم المقرر طرحه في سباق موسم عيد الأضحي المبارك.

فيلم عصابة الماكس، بطولة أحمد فهمي، روبي، لبلبة، محمد لطفي، أوس أوس، حاتم صلاح، أحمد فهيم وآخرين، ومن تأليف أمجد الشرقاوي وإخراج حسام سليمان.

آخر أعمال روبي

وكان أخر أعمال روبي أغنية 3 ساعات متواصلة، التي حققت نجاحاً كبيرًا فور طرحها في ديسمبر الماضي، والأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي، ومن توزيع شركة توما، وكان من المقرر طرح أغنية 3 ساعات متواصلة في أكتوبر الماضي، لكن تم تأجيلها بسبب أحداث غـ.زة.

كما عرض لـ روبي في رمضان 2023 مسلسل حضرة العمدة، تأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب، وشارك في بطولته عدد من النجوم، منهم أحمد رزق، وفاء عامر، محمود عبدالمغني، بسمة، إدوارد، نهلة سلامة.

آخر أعمال أحمد فهمي

وعرض لـ فهمي في 2023 فيلم مستر إكس، تأليف وإخراج أحمد عبدالوهاب، وشارك فيه أوس أوس، محمد أنور، رحاب الجمل، بيومي فؤاد، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم بيج رامي، إبراهيم فايق، هنا الزاهد، أكرم حسني، صبري فواز، وآخرين.

كما ظهر كضيف شرف في فيلم شقو، بطولة عمرو يوسف ومحمد ممدوح والذي يعرض حاليًا في السينمات، والعمل من تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي، ويشارك فيه دينا الشربيني، أمينة خليل، عباس أبو الحسن، وعدد كبير من ضيوف الشرف أبرزهم يسرا.

وشارك أحمد فهمي في موسم رمضان 2023 من خلال مسلسل سرة الباتع، من إخراج خالد يوسف وشاركه البطولة أحمد السعدني، وتعرض العمل لموجة كبيرة من الانتقادات وقت عرضه وشارك فيه هالة صدقي، حنان مطاوع، ريم مصطفى، أحمد عبدالعزيز، عمرو عبدالجليل، مصطفى فهمي، شمس الكويتية، أحمد صفوت وآخرين، كما ظهر أيضًا كضيف شرف في مسلسل جت سليمة، بطولة دنيا سمير غانم، تأليف كريم يوسف وإخراج إسلام خيري، وشارك في العمل كل من رحاب الجمل، محمد ثروت، هالة فاخر، سامي مغاوري، خالد الصاوي وآخرين.

تم نسخ الرابط