رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فيلم السرب يقترب من 7 ملايين جنيه إيرادات في 3 أيام عرض

أفيش فيلم السرب
أفيش فيلم السرب

يحقق فيلم السرب من بطولة أحمد السقا نجاحًا ملحوظًا على مستوى شباك التذاكر، منذ بداية عرضه يوم الأربعاء الماضي، بدور العرض السينمائي.

إيرادات السرب

وتصدر السرب بالأمس ترتيب الشباك لليوم الثالث على التوالي، بإيرادات تجاوزت 3 ملايين جنيه، ليقترب بذلك من حصد 7 ملايين جنيه بإجمالي إيراداته في 3 أيام عرض.

قصة السرب

والعمل يتناول أحداث حقيقية، حيث يسرد واحدة من أهم بطولات القوات الجوية  في تنفيذ مهمة خارج الأراضي المصرية وبالتحديد في ليبيا، في مواجهة الجماعات المحظورة، ويتضمن الفيلم واقعة ذبح 21 مصريًا في ليبيا عام 2015.

شخصية أحمد السقا في السرب

ويظهر أحمد السقا خلال أحداث السرب بشخصية على المصري، الذي يتعاون مع الجماعات المسلحة ويهرب البترول خارج ليبيا من أجل الحصول على الأموال، ومع تتابع الأحداث يدخل في العديد من الصراعات معهم.

أبطال السرب

فيلم السرب يدور في إطار أكشن تشويقي، ومن بطولة أحمد السقا، نيللي كريم، محمد ممدوح، دياب، عمرو عبدالجليل، ومصطفى فهمي، مع عدد كبير من ضيوف الشرف، منهم آسر ياسين، كريم فهمي، أحمد حاتم، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، صبا مبارك، أحمد فهمي، ومحمود عبدالمغني، والفيلم من تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

ويأتي عرض السرب بالأسبوع الماضي بعد تعرضه لموجة من التأجيلات سواء في تصويره أو موعد عرضه النهائي، حيث استغرق تصوير الفيلم ما يقرب من عامين ما بين تحضيره وتصويره، وجاءت هذا التعطيل بسبب تفشي فيروس كورونا وارتباط أبطاله بأكثر من عمل في وقت واحد، انتهى التصوير بشكل كامل في 2022 بعد تصوير أول مشاهده في 2020.

حديث أحمد السقا عن السرب

وكان أحمد السقا قد كشف كواليس فيلم السرب خلال تصريحات إذاعية مؤخرًا، وقال : بذلنا مجهود كبير في فيلم السرب وأنا أسعد واحد بنزوله، وأتمنى أن يحقق أرقام قوية في السينما، وانجذبت لشخصيتي علي المصري بالفيلم بسبب ذكائه الكبير ودوره الوطني، وهو شخصية حقيقية.

وتابع : كواليس تصوير السرب كانت صعبة، وكنا نسافر إلى السويس للتصوير ونمر بالجبال، وفي مشهد قعدت فيه مدفون تحت الأرض لمدة 4 ساعات وكان مشهد متعب جدًا، أيضًا كان هناك مشهد مؤثر في العمل وهو مذبحة أقباط مصر وكنا نبكي كثيرًا خلال تصويره.

تم نسخ الرابط