رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

رفع أسود ملون لـ بيومي فؤاد من السينمات بعد اكتفائه بـ 2 مليون جنيه إيرادات

بيومي فؤاد
بيومي فؤاد

عُرض فيلم أسود ملون من بطولة بيومي فؤاد في الشهر الماضي، ضمن موسم أفلام عيد الفطر 2024، وتذيل العمل ترتيب هذا الموسم في أيام عرضه بالسينمات.

رفع أسود ملون من السينمات

وتم رفع أسود ملون من السينمات أمس بعد تحقيقه 12 ألف جنيه في آخر ليالي عرضه، ووصل بذلك إلى 2 مليون و255 ألف جنيه في إجمالي إيراداته خلال 3 أسابيع قضاها بدور العرض السينمائي.

قصة أسود ملون

والفيلم تدور أحداثه في إطار كوميدي رومانسي، يظهر خلاله بيومي فؤاد بشخصية طبيب نفسي متخصص في العلاقات العاطفية، فيما تجسد رنا رئيس شخصية Wedding Planner ضمن الأحداث وتعيش قصة حب مع عصام صاصا، أما أحمد فتحي فيلعب دور بلاح الكلاكيعي وهو تاجر خردة.

أبطال أسود ملون

فيلم أسود ملون من بطولة بيومي فؤاد، أحمد فتحي، رنا رئيس، محمد كيلاني، محمود حافظ، ميس حمدان، صبا الرافعي، عصام صاصا، منة عرفة،  إبرام سمير، وطاهر أبو ليلة، والعمل من تأليف أحمد عبدالفتاح عثمان وإخراج حسن البلاسي.

آخر أفلام بيومي فؤاد

يذكر أن بيومي فؤاد يُعرض له حاليًا في السينمات فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة من بطولة هشام ماجد وهنا الزاهد، ويقدم خلاله شخصية مدير هشام في عمله خلال الأحداث ويقوم برفده، والعمل من نوعية الأفلام الاجتماعية الكوميدية، ومن تأليف شريف نجيب وجورج عزمي وإخراج أحمد الجندي.

أفلام جديدة لـ بيومي فؤاد

ومن ناحية أخرى، يواصل بيومي فؤاد تحضيراته لأكثر من عمل خلال الفترة الحالية، منها الجزء الثاني من فيلم أوشن 14 بعنوان قراصنة الكاريبي، فيلم 2 للإيجار الذي يشاركه في بطولته محمد ثروت، فيلم جديد يتولى إخراجه نجله محمد، بالإضافة إلى فيلم فندق دلال من إخراج شادي الرملي.

أيضًا يرتبط بيومي بأكثر من فيلم آخر منها فرقة الموت مع أحمد عز واللعب مع العيال لـ محمد إمام، ويواصل تصوير فيلمي جوازة توكسيك والمستريحة مع ليلى علوي، وذلك بعد تعاونه مع ليلى في أكثر من عمل منها فيلمي شوجر دادي وماما حامل ومسرحية الصندوق الأحمر في موسم الرياض الجاري.

وعُرض لـ بيومي خلال الفترة الماضية أكثر من عمل سينمائي منها الإسكندراني مع أحمد العوضي والمخرج خالد يوسف، الحريفة من بطولة نور النبوي، والتجربة المكسيكية الذي جمعه بـ محمد ثروت وأحمد فتحي.

تم نسخ الرابط