رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سماح أنور وبيومي فؤاد ينضمّان لأبطال مسلسل كتالوج بطولة ريهام عبدالغقور

ريهام عبدالغفور -
ريهام عبدالغفور - سماح أنور - بيومي فؤاد

يواصل محمد فراج وريهام عبدالغفور في الفترة الحالية تصوير مسلسلهما الجديد كتالوج، المقرر عرضه على منصة Netflix، وعلم خبر أبيض أن سماح أنور وبيومي فؤاد انضما مؤخرًا لأبطال العمل، ويعد هذا هو التعاون الثاني بين محمد فراج وسماح أنور من بعد تألقهما في مسلسل بطن الحوت الذي عرض الفترة الماضية وحقق نجاحا كبيرًا.

مسلسل بطن الحوت كان من بطولة محمد فراج، باسم سمرة، أسماء أبو اليزيد، سماح أنور، يوسف عثمان، هاجر السراج، عبدالعزيز مخيون، وعصام عمر، مع عدد كبير من ضيوف الشرف منهم أحمد فهمي وغادة عادل وأمينة خليل وبسمة وأحمد داش، والعمل من تأليف وإخراج أحمد فوزي صالح.

وكان آخر أعمال محمد فراج السينمائية فيلم ڤوي ڤوي ڤوي، وشاركته نيللي كريم بطولة العمل، الذي بدور العرض السينمائي في سبتمبر من العام الماضي 2023، وأعلنت منصة شاهد عرضها للعمل قريبًا.

والفيلم يدور في إطار اجتماعي كوميدي، حول شاب اسمه حسن يقدم دوره محمد فراج ويعمل فرد أمن، كما يحلم بالهجرة خارج البلاد من أجل كسب الأموال نظرًا لحياته الفقيرة بمصر، مما يدفعه للتظاهر بالعمى من أجل الانضمام إلى فريق كرة قدم للمكفوفين يشارك في بطولة كأس العالم ببولندا.

وتقدم نيللي كريم خلال العمل شخصية إنجي، التي تعمل صحفية وتقوم بتغطية البطولة التي يشارك بها فراج ورفاقه، أما بيومي فؤاد فيقدم دور مدرب فريق كرة القدم بالفيلم.

آخر أعمال سماح أنور

وكانت قد تعاقدت سماح أنور مؤخرًا على المشاركة في فيلم فرقة الموت بطولة أحمد عز، وقالت سماح في تصريح خاص لـ خبر أبيض : بدأت تصوير فيلم فرقة الموت بطولة عز وآسر ياسين، وأعود من خلاله للأعمال الصعيدية مرة أخرى بعد فترة غياب طويلة.

وفيلم فرقة الموت، يشارك في بطولته أحمد عز، منة شلبي، آسر ياسين، بيومي فؤاد، رشدي الشامي، فريدة سيف النصر، سماح أنور، عصام عمر، وخالد كمال، ومن تأليف صلاح الجهيني وإخراج أحمد علاء الديب، ومن إنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب.

فيلم قراصنة الكاريبي

أما بيومي فؤاد فيرتبط بأكثر من مشروع فني في الفترة الحالية ما بين التحضير وانتظار العرض، منهم الجزء الثاني من فيلم أوشن 14 بعنوان قراصنة الكاريبي.

ويشارك في بطولة الفيلم عمر مصطفى متولي، والعمل من إنتاج شركة AH Media Production للمنتجة آلاء لاشين وإخراج شادي الرملي، وجاري التحضير له في الفترة الحالية تمهيدًا لبدء التصوير قريبًا.

تم نسخ الرابط