رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

رانيا يوسف تبدأ تصوير فيلم جديد بعنوان حمام العريس وعمرو عبدالجليل زوجها

رانيا يوسف -  عمرو
رانيا يوسف - عمرو عبدالجليل

بدأت رانيا يوسف خلال الفترة الماضية التحضير لفيلم جديد بعنوان حمام العريس، وعلم خبر أبيض أن رانيا تبدأ خلال الأيام المقبلة تصوير الفيلم ويشاركها في بطولته عمرو عبدالجليل الذي يقدم شخصية زوجها.

أبطال فيلم حمام العريس

فيلم حمام العريس من بطولة رانيا يوسف وعمرو عبدالجليل، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله خلال الفترة الحالية، والعمل من تأليف هبة الحسيني وإخراج حسن صالح.

آخر أعمال رانيا يوسف في السينما

يذكر أن فيلم الملكة من بطولة هالة صدقي، كان آخر أعمال رانيا يوسف في السينما، وحقق إيرادات أقل من نصف مليون جنيه وقتها خلال أسبوعين عرض في يناير الماضي.

ودارت أحداث العمل في إطار اجتماعي كوميدي، وشارك به باسم سمرة، محمد رضوان، دينا، بدرية طلبة، محمد محمود، كريم عفيفي، عارفة عبدالرسول، وشيرين رضا، والفيلم من تأليف هشام هلال وأحمد رمزي وإخراج سامح عبدالعزيز.

رانيا يوسف في رمضان 2024

كما نافست رانيا يوسف في موسم دراما رمضان الأخير 2024 بمسلسل بقينا اتنين الذي جمعها بـ شريف منير وناقش العمل بقينا العلاقات الزوجية ولكن بعد الانفصال، وما يحدث في حياة الطرفين والأزمات والمشاكل النفسية التي يعيشها الزوجان المنفصلان، وذلك في إطار اجتماعي كوميدي.

ويقدم شريف منير خلال المعمل شخصية رجل يملك في شركة دعاية وإعلان، وتظهر رانيا يوسف بدور زوجته وتعمل في نفس مجال شريف، ثم ينفصلان ضمن الأحداث بسبب مشكلات بينهما، فيما تقدم ميمي جمال شخصية والدة رانيا بالعمل.

بقينا اتنين مكون من 15 حلقة، من بطولة شريف منير، رانيا يوسف، ميمي جمال، يوسف عثمان، الراحل طارق عبدالعزيز نانسي هلال، تامر فرج، مروة عبدالمنعم، عمر طلعت زكريا، ياسر الطوبجي، وعزت زين، والعمل من تأليف أماني التونسي، إخراج طارق رفعت، وإنتاج شركة K- Media Production لـ كريم أبو ذكري.

آخر أفلام عمرو عبدالجليل

أما عمرو عبدالجليل فيُعرض له حاليًا في السينمات فيلم السرب من بطولة أحمد السقا، ويتناول العمل إحدى بطولات القوات الجوية في مواجهة الجماعات المحظورة، ويضم عدد من النجوم منهم نيللي كريم، محمد ممدوح، دياب، ومصطفى فهمي، مع عدد من ضيوف الشرف منهم آسر ياسين وكريم فهمي وأحمد حاتم، والفيلم من تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

تم نسخ الرابط