رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

تصل إلى 4500 جنيه .. أسعار تذاكر حفل عمر خيرت بقصر عابدين

عمر خيرت
عمر خيرت

يستعد عمر خيرت لإحياء أحدث حفل موسيقي، مع فرقة أوركسترا أوبرا القاهرة، في قصر عابدين، يوم 7 يونيو المقبل، ضمن حفلات شم النسيم.

والحفل تحت شعار 40 عامًا من الإبداع والتميز، وذلك تكريمًا لمسيرته الموسيقية الكبيرة، بقيادة المايسترو الدكتور ناير ناجي وفرقته الموسيقية، وتحت رعاية وزارة السياحة والآثار المصرية، والهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي.

أسعار تذاكر حفل عمر خيرت

ومن جانبها كشفت الجهة المنظمة للحفل خلال الساعات الماضية عن أسعار التذاكر، والتي ضمت 4 فئات، الفئة الأولى 4500 جنيهًا، الفئة الثانية 3000 جنيهًا، الفئة الثالثة 2250 جنيهًا، الفئة الرابعة والاخيرة تأتي 1000 جنيهًا.

ومن المقرر أن يقدم عمر خيرت خلال هذا الحفل الاستثنائي باقة من أبرز معزوفاته، منها ضمير أبلة حكمت، البخيل وأنا، خلى بالك من عقلك، مسألة مبدأ، ليلة القبض على فاطمة، قضية عم أحمد، صابر يا عم صابر، إعدام ميت، عارفة، غوايش، اللقاء الثاني وغيرها من المقطوعات الموسيقية المميزة.

عمر خيرت على إنستجرام

وسبق وروجت الصفحة الرسمية للموسيقار عمر خيرت على انستجرام، للحفل المرتقب حيث أعلنت فتح أبواب حجز التذاكر للحفل الذي سيقام يوم الجمعة الموافق 7 يونيو المقبل في تمام الساعة التاسعة مساء والدخول بالملابس الرسمية فقط.

حفلات عمر خيرت في الكويت

كذلك يستعد عمر خيرت خلال هذه الفترة لإحياء حفلين في الكويت، بمركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي، يومي 16 و17 من شهر مايو المقبل، والموافقان يومي الخميس والجمعة، رفقة الأوركسترا الموسيقية وقيادة المايسترو العالمي ناير ناجي.

حفلات عمر خيرت في أبريل

وسبق والتقى الموسيقار عمر خيرت بجمهوره على مدار ليلتين متتاليتين يومي الثلاثاء والأربعاء 23، 24 من شهر أبريل الجاري على خشبة المسرح الكبير بالأوبرا، وقدم لجمهوره خلال الحفل باقة كبيرة من أشهر معزوفاته الموسيقية التي يحبها الجمهور، منها قضية عم أحمد، البخيل وأنا، ضمير أبلة حكمت، غوايش، ليلة القبض على فاطمة، وغيرها.

وأحيا عمر خيرت عددًا من الحفلات الموسيقية خلال العام الماضي كان أبرزها مشاركته في مهرجان العلمين الجديدة وسط حضور جماهيري ضخم.

تم نسخ الرابط