رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إلهام شاهين : أبدأ تصوير فيلم الحب كله قريبّا ولم أحسم مشاركتي في رمضان 2025

إلهام شاهين
إلهام شاهين

تواصل إلهام شاهين تحضيراتها لفيلمها الجديد الحب كله، وقالت في تصريح خاص لـ خبر أبيض : أبدأ تصوير الحب كله قريبًا، وتعمل الشركة المنتجة للفيلم حاليًا على إنهاء التعاقدات مع كل أبطال التجربة، وعن رمضان 2025، تابعت : لم أحسم قراري بعد حول المشاركة به.

تفاصيل الحب كله

فيلم الحب كله تدور أحداثه في يوم واحد، حول سيدة ترغب في أن ترى نجلها عريسًا، وتظهر خلاله إلهام شاهين بشخصية شعبية ويقدم أحمد فتحي دور نجلها، وتشارك حورية فرغلي في بطولة العمل، ومن تأليف سيد فؤاد وإخراج خالد الحجر.

آخر أعمال إلهام شاهين

يذكر أن إلهام شاهين حققت نجاحًا ملحوظًا بحكاية ألفريدو التي قدمت بطولتها ضمن حكايات مسلسل 55 مشكلة حب، وعُرض العمل في سبتمبر من العام الماضي 2023.

وقدمت إلهام خلال أحداث ألفريدو شخصية سوسو وهي مريضة ألزهايمر، مما يوقعها في العديد من الأزمات، والعمل مكون من 10 حلقات، عُرض على قنوات ON، وشارك في بطولته أحمد فهمي، ندى موسى، أمير شاهين، عابد عناني، إنجي كيوان، إيمان السيد، فتوح أحمد، روان الغابة، ياسمين بن داود، ومحمد السويسي، والحكاية من تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج عصام نصار، وإنتاج  الشركة المتحدة، وشركة آرت ميكر للمنتج أحمد عبدالعاطي.

إلهام شاهين في مستر إكس

وفي السينما، ظهرت إلهام شاهين ضيف شرف في مشهد واحد ضمن أحداث فيلم مستر إكس من بطولة أحمد فهمي، والذي عُرض في يونيو من العام الماضي، وحقق نجاحًا ملحوظًا وقتها على مستوى شباك التذاكر.

مستر إكس دارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، وشارك بجانب أحمد فهمي في بطولته، هنا الزاهد، أوس أوس، محمد أنور، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، ومحمود حافط، مع عدد كبير من ضيوف الشرف منهم إلهام شاهين، عمرو يوسف، أكرم حسني، مي عمر، وريم مصطفى، والعمل قصة أماني التونسي، سيناريو وحوار أحمد عبدالوهاب وأمجد الشرقاوي، إخراج أحمد عبدالوهاب وإنتاج أحمد السبكي.

آخر عمل لـ إلهام شاهين في رمضان

وكان آخر ظهور لـ إلهام شاهين في دراما رمضان بمسلسل بطلوع الروح، الذي شاركت في بطولته مع منة شلبي وأحمد السعدني، وعُرض في موسم 2022، وحققت إلهام بدورها أم جهاد خلاله نجاحًا كبيرًا، والمسلسل من تأليف محمد هشام عبية وإخراج كاملة أبو ذكري.

تم نسخ الرابط