رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كل ما تريد معرفته عن فيلم عنب بطولة أيتن عامر بعد طرح البوستر الرسمي

أبطال فيلم عنب
أبطال فيلم عنب

طرحت الشركة المنتجة لفيلم عنب، بطولة أيتن عامر، البوستر الرسمي للفيلم، خلال الساعات الماضية، والذي ضم أبطال العمل، حيث ظهر على البوستر أيتن عامر، وإسلام إبراهيم، ومحمود الليثي، ومحمود حافظ.

أبطال فيلم عنب

 فيلم عنب، بطولة آيتن عامر، إسلام إبراهيم، محمود الليثي، نور قدري، توني ماهر، وظهور خاص لكل من الفنان لطفي لبيب، وعدد آخر من ضيوف الشرف، منهم : بيومي فؤاد، محمود حافظ، ومحمد رضوان، ليلي عز العرب، سامي مغاوري، حسام داغر، طاهر أبو ليلة.

وفيلم عنب يدور في إطار كوميدي اجتماعي، قصة أمين جمال ومحمد محرز، وتأليف يوسف سالم وأحمد سالم ومن إخراج أحمد نور.

ويعد فيلم عنب، العمل الثاني الذي يجمع أيتن عامر مع بيومي فؤاد، بعد فيلم مندوب مبيعات.

إيقاف تصوير فيلم عنب

وسبق وقرر المخرج أحمد نور إيقاف تصوير فيلم عنب بسبب وفاة والدة إسلام إبراهيم والحالة النفسية التي يمر بها.

أيتن عامر في مسلسل جودر

من ناحية أخرى عُرض لـ أيتن عامر في الموسم الرمضاني المنقضي مسلسل جودر، من بطولة ياسر جلال، وقدمت خلاله شخصية والدة ياسر جلال في صغره، والعمل يدور في إطار تاريخي فانتازي تشويقي.

أبطال مسلسل جودر

جودر مُقسم إلى جزأين، كل منهما مكون من 15 حلقة، وعُرض الجزء الأول في رمضان 2024، وقدم بطولته ياسر جلال، ياسمين رئيس، نور اللبنانية، وفاء عامر، أيتن عامر، أحمد فتحي، وليد فواز، جيهان الشماشرجي، أحمد بدير، عايدة رياض، رشوان توفيق، وطارق النهري، والعمل من تأليف أنور عبدالمغيث وإخراج إسلام خيري.

زوجة واحدة لا تكفي

كذلك شاركت أيتن عامر في بطولة مسلسل زوجة واحدة لا تكفي مع ماجد المصري، والذي أثار جدلًا واسعًا خلال عرضه، وتدور أحداثه في إطار درامي حول رشيد، يجسد دوره ماجد المصري، الذي يعيش مع زوجته هيلة، وبناتهم الثلاثة حياة مثالية، ويديرون مدرسة مختلطة ولكن مع مرور الوقت تنكشف أسرار تخص رشيد لم يكن أحد يتوقعها.

تم نسخ الرابط