رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أبرز 5 معلومات عن فيلم السرب قبل عرضه غداً

السرب
السرب

ينتظر أحمد السقا غداً الأربعاء عرض فيلمه الجديد السرب، بدور العرض السينمائي، حيث يحجز العمل مكانه في شباك التذاكر مع أفلام موسم عيد الفطر المعروضة في الفترة الحالية منها شقو لـ عمرو يوسف وفاصل من اللحظات اللذيذة لـ هشام ماجد.

تعرض السرب للتأجيل أكثر من مرة

ويأتي عرض السرب بعد تعرضه لموجة من التأجيلات سواء في تصويره أو موعد عرضه النهائي، حيث استغرق تصوير الفيلم ما يقرب من عامين ما بين تحضيره وتصويره، وجاءت هذا التعطيل بسبب تفشي فيروس كورونا وارتباط أبطاله بأكثر من عمل في وقت واحد، انتهى التصوير بشكل كامل في 2022 بعد تصوير أول مشاهده في 2020.

قصة السرب

ويتناول العمل أحداث حقيقية، حيث يسرد واحدة من أهم بطولات القوات الجوية  في تنفيذ مهمة خارج الأراضي المصرية وبالتحديد في ليبيا، في مواجهة الجماعات المحظورة، ويتضمن الفيلم واقعة ذبح 21 مصريًا في ليبيا عام 2015.

شخصية السقا في السرب

ويقدم أحمد السقا خلال أحداث السرب شخصية على المصري، الذي يتعاون مع الجماعات المسلحة ويهرب البترول خارج ليبيا من أجل الحصول على الأموال، ومع تتابع الأحداث يدخل في العديد من الصراعات معهم.

التعاون الثاني بين أحمد السقا ونيللي كريم

ويمثل السرب التعاون الثاني بين أحمد السقا ونيللي كريم، حيث سبق واجتمعا لمرة واحدة في فيلم حرب إيطاليا الذي عُرض في 2005، وشارك في بطولته الراحل خالد صالح، رزان مغربي، مجدي كامل، وسهام جلال، والعمل من تأليف حازم الحديدي وإخراج أحمد صالح.

أبطال السرب

السرب يدور في إطار أكشن تشويقي، ومن بطولة أحمد السقا، نيللي كريم، محمد ممدوح، دياب، عمرو عبدالجليل، ومصطفى فهمي، مع عدد كبير من ضيوف الشرف، منهم آسر ياسين، كريم فهمي، أحمد حاتم، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، صبا مبارك، أحمد فهمي، ومحمود عبدالمغني، والعمل من تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

وكان أحمد السقا قد تحدث عن الفيلم في تصريحات إذاعية مؤخرًا، وقال : شعرت بالصدمة خلال التحضير لشخصية علي المصري التي قدمتها في فيلم السرب، وقعدت 4 ساعات تحت الأرض بسبب تصوير أحد المشاهد.

السقا في رمضان 2024

ونافس السقا في رمضان 2024 بمسلسل العتاولة، الذي حقق نجاحًا كبيرًا، وشارك في بطولته زينة، طارق لطفي، مي كساب، باسم سمرة، صلاح عبدالله، فريدة سيف النصر، ميمي جمال، نهى عابدين، هدى الإتربي، مصطفى أبو سريع، مريم محمود الجندي، وأحمد كشك، والعمل من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى وإنتاج شركة Cedars Art Production.

تم نسخ الرابط