رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد السقا : قعدت 4 ساعات تحت الأرض بسبب السرب وكواليس باسم سمرة في العتاولة كلها ضحك

أحمد السقا - باسم
أحمد السقا - باسم سمرة

يحل أحمد السقا يوم الخميس المقبل، ضيفًا على برنامج الراديو بيضحك، الذي تقدمه الإعلامية فاطمة مصطفى، عبر راديو 90.90، ويكشف خلال اللقاء كواليس فيلمه الجديد السرب، كما يتحدث عن نجاح العتاولة ومصير الجزء الثاني منه.

أحمد السقا يتحدث عن السرب

وقال أحمد السقا : شعرت بالصدمة خلال التحضير لشخصية علي المصري التي قدمتها في فيلم السرب، وقعدت 4 ساعات تحت الأرض بسبب تصوير أحد المشاهد.

وعن باسم سمرة، تابع : كواليس العمل مليئة بالضحك، أما عن انتقادت أدائه التمثيلي، علق : طالما فيه ناس شايفة إني لسه عندي نواقص يبقى أنا لسه عندي مساحة أدي فيها، وعن تقديمه العتاولة 2، اختتم السقا : مستني السيناريو وهشوف القصة رايحة بينا على فين.

موعد عرض السرب

يذكر أن فيلم السرب من بطولة أحمد السقا من المقرر عرضه بدور العرض السينمائي يوم 1 مايو المقبل، وذلك بعدما تعرض لموجة من التأجيلات أخرت موعد عرضه خلال آخر سنتين.

ويقدم السقا خلال الفيلم شخصية علي المصري، الذي يعمل بائع بترول ويتعاون مع الجماعات المحظورة، مما يدخله في العديد من الأزمات مع تتابع الأحداث، وذلك في إطار أكشن تشويقي.

قصة وأبطال السرب

والعمل يعرض حروب الجيش المصري ضد الخلايا الإرهابية، ويتناول الفيلم واحدة من أهم البطولات الجوية في تنفيذ مهمة خارج الأراضي المصرية وبالتحديد في ليبيا.

والفيلم من بطولة أحمد السقا، نيللي كريم، محمد ممدوح، دياب، عمرو عبدالجليل، ومصطفى فهمي، مع عدد كبير من ضيوف الشرف، منهم آسر ياسين، كريم فهمي، أحمد حاتم، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، صبا مبارك، أحمد فهمي، ومحمود عبدالمغني، والعمل من تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

نجاح أحمد السقا في رمضان 2024

أما مسلسل العتاولة، فحقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه في موسم دراما رمضان الأخير 2024، وتصدر تريندات السوشيال ميديا ومنصة شاهد وقت عرضه، كما حصد لقب أفضل مسلسل في دراما رمضان 2024، حسب استفتاء خبر أبيض.

العتاولة دارت أحداثه في إطار شعبي تشويقي أكشن، والمسلسل مكون من 30 حلقة، عُرض على قنوات mbc ومنصة شاهد، ومن بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، باسم سمرة، صلاح عبدالله، فريدة سيف النصر، ميمي جمال، نهى عابدين، هدى الإتربي، مصطفى أبو سريع، مريم محمود الجندي، وأحمد كشك، ومن تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى وإنتاج شركة Cedars Art Production.

تم نسخ الرابط