رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إيرادات شقو تتخطى الـ 58 مليون جنيه فى 3 أسابيع عرض

عمرو يوسف
عمرو يوسف

يحافظ فيلم شقو من بطولة عمرو يوسف، على صدارة شباك التذاكر، منذ بداية عرضه بالسينمات يوم 9 إبريل الجاري، ضمن موسم أفلام عيد الفطر 2024.

إيرادات شقو

وحقق شقو بالأمس إيرادات 807 آلاف جنيه، احتل بها المركز الأول بالترتيب، ووصل بذلك إلى 58 مليون و210 آلاف جنيه بإجمالي إيراداته خلال 3 أسابيع بدور العرض السينمائي.

قصة شقو

والفيلم يدور في إطار أكشن تشويقي، حول عدد من الأصدقاء الخارجين عن القانون، وهو مستوحى من رواية أمير اللصوص للكاتب الأمريكي تشاك هوجان، ويظهر عمرو يوسف خلاله بشخصية إسماعيل الشهير بـ شقو وهو خارج عن القانون ويرتكب العديد من العمليات الإجرامية، كما يعيش قصة حب مع دينا الشربيني التي تجسد شخصية ممرضة اسمها فاطمة.

ويقدم محمد ممدوح ضمن العمل شخصية حجازي وهو الصديق المقرب لـ عمرو يوسف ويعاونه في جرائمه بالفيلم، كما يعيش قصة حب مع أمينة خليل التي تقدم شخصية راقصة اسمها فُتنة.

أبطال شقو

فيلم شقو يشارك بجانب عمرو يوسف في بطولته، محمد ممدوح، يسرا، دينا الشربيني، أمينة خليل، عباس أبو الحسن، محمد جمعة، ووليد فواز، فيما يظهر أحمد فهمي ضيف شرف ضمن الأحداث، والفيلم من تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي وإنتاج أحمد السبكي.

أعمال عمرو يوسف الجديدة

يذكر أن عمرو يوسف تحدث مؤخرًا في تصريحات تلفزيونية عن مشاريعه الفنية المقبلة، وقال : انتظر عرض فيلم ولاد رزق 3 في موسم عيد الأضحى المقبل، ومازلنا في مرحلة التصوير ولكن متبقي لنا مشاهد قليلة بالفيلم، وهو سلسلة ناجحة جدًا وهذا الجزء مبذول به جهد رهيب، وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور وقت عرضه.

وعن موسم رمضان 2025، أكمل : أدرس حاليًا أكثر من مشروع آخر للمشاركة في موسم دراما رمضان المقبل 2025، وسعيد أنني بدأت التحضير للموسم المقبل في وقت مبكر.

عمرو يوسف في كامل العدد +1

ومن ناحية أخرى، غاب عمرو يوسف عن موسم دراما رمضان 2024، واكتفى بالظهور ضيف شرف بشخصيته الحقيقية ضمن أحداث مسلسل كامل العدد +1 من بطولة دينا الشربيني، وناقش العمل مشاكل الشباب في سن المراهقة، وشارك في بطولته شريف سلامة، إسعاد يونس، ميمي جمال، أحمد كمال، وتميم عبده، والمسلسل من تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر وإخراج خالد الحلفاوي.

تم نسخ الرابط