رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ياسمين عبدالعزيز تتصدر تريندات السوشيال ميديا بعد طرح برومو حلقتها مع صاحبة السعادة

ياسمين عبدالعزيز
ياسمين عبدالعزيز وإسعاد يونس

تستضيف الإعلامية إسعاد يونس، في برنامجها صاحبة السعادة ياسمين عبدالعزيز خلال الحلقة المقبلة، حيث تحل ياسمين ضيفة على البرنامج في لقاء ينقسم إلى جزأين، من المقرر عرضهما يومي 6 و7 مايو المقبل، على قناة dmc.

ياسمين عبدالعزيز تتصدر التريند

وطُرح بالأمس البرومو الترويجي للقاء، وتحدثت خلاله ياسمين عبدالعزيز عن بداية دخولها الفن وكواليس في حياتها الشخصية والفنية، وتصدرت ياسمين التريند في ساعات الأخيرة بمجرد طرح البرومو، على السوشيال ميديا.

غياب ياسمين عبدالعزيز عن رمضان 2024

ومن ناحية أخرى، غابت ياسمين عبدالعزيز عن موسم دراما رمضان الأخير 2024، بعدما نافست في موسم 2023 بمسلسل ضرب نار، الذي شاركها في بطولته طليقها أحمد العوضي، وحقق نجاحًا ملحوظًا وقتها.

والعمل دارت أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، ناقش العديد من القضايا منها الثأر والتجارة الغير مشروعة، ومكون من 30 حلقة، وشارك في بطولته ماجد المصري، سهير المرشدي، أحمد بدير، انتصار، مها نصار، هدى الإتربي، إيمان السيد، أحمد غزي، آيسل رمزي، والطفل منذر مهران،  والمسلسل من تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج مصطفى فكري.

عودة ياسمين عبدالعزيز في رمضان 2025

وتستعد ياسمين عبدالعزيز للعودة لمنافسات الدراما الرمضانية بالموسم المقبل 2025، وتقدم مسلسل اجتماعي رومانسي، ومن المقرر الكشف عن تفاصيله خلال الفترة المقبلة.

ياسمين عبدالعزيز في السينما

وفي السينما، تواصل ياسمين عبدالعزيز حاليًا تحضيراتها لفيلمها الجديد، الذي تعود للسينما من خلاله بعد غياب 6 سنوات، والعمل يدور في إطار كوميدي، من تأليف خالد جلال وإنتاج أحمد السبكي، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله، والاتفاق على كافة تفاصيله في الفترة الحالية.

وكان فيلم الأبلة طم طم الذي عُرض في 2018، هو آخر أعمال ياسمين السينمائية، والذي حصد إيرادات وقتها تخطت 10 ملايين جنيه، وشاركها في بطولته حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، محمد محمود، إنعام سالوسة، هشام إسماعيل، مصطفى أبو سريع، وتميم عبده، والفيلم من تأليف أيمن وتار، إخراج علي إدريس، وإنتاج وائل عبدالله.

انفصال ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

يذكر أن ياسمين عبدالعزيز أعلنت عبر إنستجرام، انفصالها عن أحمد العوضي في يناير الماضي، وانتشرت بعدها شائعات أشارت أنها الخيانة هي سبب انفصال الثنائي، لتخرج ياسمين للرد عبر إنستجرام أيضًا، وكتبت : أشهد أمام الله أن هذا الرجل لم يخونني خلال 5 سنين جواز، وانفصالنا شئ قدري مش بإيدينا.

تم نسخ الرابط