رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سامي مغاوري : أنا اتظلمت إعلاميًا وسعاد حسني أشادت بي في حب في الزنزانة

سامي مغاوري ـ سعاد
سامي مغاوري ـ سعاد حسني

كشف سامي مغاوري الفرق بين نجوم الجيل الحالي والماضي، كما تحدث عن تعاونه مع سعاد حسني في فيلم حب في الزنزانة، وذلك خلال حواره مع الإعلامية لميس الحديدي، في برنامج كلمة أخيرة، الذي يُعرض على قناة ON.

سامي مغاوري يتحدث عن الجيل الحالي والسابق

وقال سامي مغاوري : اتظملت أنا وجيلي إعلاميًا، لأنه في الماضي لم تكن موجودة كل وسائل الإعلام المتاحة حاليًا، وأتذكر أنني كنت أقوم بشراء المجلات أو الجرائد من أجل قراءة مقالات عني وكنت أشعر بالسعادة عند الإشادة بي وقتها.

وواصل : أيضًا نرى أن 60% من الأعمال الفنية يتم كتابتها في هذا الزمن لنجم أو نجمة من أجل التسويق والتوزيع للعمل، وتُعرض علي حاليًا أدوار صغيرة كضيف شرف تستغرق يومين أو ثلاثة أيام تصوير.

وأكمل : لكن في جيلي الأمر كان مختلفًا فكان هناك كُتاب كبار مثل أسامة أنور عكاشة ومحفوظ عبدالرحمن ومحسن زايد وغيرهم، ويقوم هؤلاء الكُتاب بتسليم سيناريوهات أعمالهم كاملة إلى المنتج والمخرج الذان يقومان بترشيح الأبطال ويبدأ العمل على المشروع، وحاليًا يتم إرسال السيناريوهات على الواتساب.

وتابع : نجوم هذا الجيل يعيشون زمنهم وكل ما يشغلهم النجومية والشهرة، ولكن النجوم الكبار السابقين كان أساسهم حب التمثيل وتوظيفه للحياة، مثل الزعيم عادل إمام ومحمود عبدالعزيز ونور الشريف ومحمود ياسين وغيرهم، حيث كان لديهم وعي بدورهم كممثلين ولا يهدفون إلى العمل من أجل الظهور في المجلات أو التلفزيون.

كواليس تعاون سامي مغاوري مع سعاد حسني

وعن سعاد حسني، قال سامي مغاوري حديثه : قابلتها لمدة يومين تصوير فقط في فيلم حب في الزنزانة، وكان ذلك هو ثاني أعمالي الفنية، والمخرج محمد فاضل هو من رشحني للدور ووقف إلى جانبي كثيرًا ودعمني في بداية حياتي الفنية.

وأضاف : الإنتاج كان يفكر في أن يقدم الدور في الفيلم ممثل غيري يكون أكثر شهرة، وتحدثوا أيضًا مع سعاد حسني في هذا الموضوع، ولكن محمد فاضل كان مصممًا علي، وبالفعل قدمت الدور، وفي أول يوم أقابل به سعاد لم تكن تتحدث معي نهائيًا ولكن قدمت المشهد بشكل رائع.

إشادة سعاد حسني بـ سامي مغاوري

واختتم : بعد تصوير المشهد كان لدى سعاد حسني وجهة نظر في المشهد وقررت إعادته بالاتفاق مع محمد فاضل، وقدمته أيضًا بشكل مميز، ثم قابلتها في اليوم التالي وألقت السلام علي لأول مرة وأشادت بي وقالت : إنتا شاطر جدًا واحنا طول الليل بنتكلم عنك.

تم نسخ الرابط