رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد إمام يبدأ تصوير فيلم شمس الزناتي منتصف مايو المقبل وإلغاء فكرة تصويره في السعودية

محمد إمام
محمد إمام

يواصل محمد إمام في الفترة الحالية التحضير لفيلمه الجديد شمس الزناتي، وعلم خبر أبيض أن منتصف مايو هو موعد بداية تصوير العمل وتم إلغاء فكرة تصويره في السعودية.

أبطال شمس الزناتي

فيلم شمس الزناتي، بطولة محمد إمام، أمينة خليل، عمرو عبدالجليل، أحمد داش، طه دسوقي، مصطفى غريب، أحمد خالد صالح، وأحمد عبدالحميد والعمل من تأليف محمد الدباح وإخراج عمرو سلامة.

كما ينتظر محمد إمام في موسم عيد الأضحى المقبل، عرض فيلم اللعب مع العيال، الذي سيشهد التعاون الأول بينه وبين شريف عرفة، والعمل يشارك فيه :  أسماء جلال، باسم سمرة، بيومي فؤاد، ويزو، ومصطفى غريب.

وكان آخر أعمال إمام في السينما فيلم أبو نسب، الذي حقق إجمالي إيرادات تجاوزت الـ 35 مليون جنيه، وكان من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام، وشارك في العمل ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، وعدد كبير من ضيوف الشرف، منهم صلاح عبدالله، محمد ثروت، محمد رضوان، علاء مرسي وماجد الكدواني.

محمد إمام الرجل المستحيل

كما أنه من المفترض أن يبدأ التحضير لفيلم جديد مأخوذ عن رواية الرجل المستحيل، وشارك محمد إمام في موسم رمضان 2024 من خلال مسلسل كوبرا، تأليف أحمد محمود أبوزيد وإخراج أحمد شفيق وشارك فيه أحمد فتحي، منة فضالي، محمد ثروت، مجدي كامل، محمود عبدالمغني، علاء مرسي، هشام إسماعيل، منة فضالي، محمود البزاوي، وكزبره.

وجسد محمد إمام خلال العمل شخصية كوبرا ميكانيكي، يملك ورشة تصليح سيارات ويُتهم بجريمة قتل مما يضطره للهرب إلى مكان بعيد، بينما يجسد مجدي كامل شخصية شيخون معلم في المدبح يملك محل جزارة وتجمعه عداوة بـ محمد إمام، فيما يلعب أوس أوس دور لبناني وهو الصديق المقرب لـ كوبرا، وحقق العمل نسبة مشاهدة كبيرة وقت عرضه.

تم نسخ الرابط