رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

يسرا : الحشاشين وجودر الأعلى فنيًا في رمضان وأتمنى تقديم عمل مصري سوري

يسرا ـ ياسر جلال
يسرا ـ ياسر جلال ـ كريم عبدالعزيز

كشفت يسرا رأيها في أعمال الموسم الرمضاني الأخير 2024، كما أكدت ترحيبها بتقديم عمل مصري سوري مشترك، وذلك خلال لقائها مع راديو الرابعة الإماراتي، على هامش العرض الخاص لفيلم شقو بالإمارات.

رأي يسرا في دراما رمضان 2024

وقالت يسرا : شاهدت عدد من الأعمال في رمضان، وأُعجبت جدًا بـ كريم عبدالعزيز في مسلسل الحشاشين والعمل كان صعب للغاية، ولكن التصوير والملابس وكل الأمور تحت إشراف المخرج العظيم بيتر ميمي كانت رائعة، أيضًا أُعجبت بـ جودر لـ ياسر جلال، وفي الكوميديا شاهدت أشغال شقة وبابا جه.

وواصلت : كما شاهدت سلمى أبو ضيف في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة وإياد نصار بمسلسل صلة رحم، وفي رأيي أن الأعلى فنيًا هذا الموسم كان مسلسلي الحشاشين وجودر، من ناحية التكنيك والإخراج وكل الأمور، أما بقية الأعمال فقد ناقشت مواضيع مهمة لكن تنقصها بعض الأشياء.

يسرا تتحدث عن الدراما السورية

وعن الدراما السورية، اختتمت : تعاونت من قبل مع النجمين السوريين قصي خولي وباسل خياط وأحب الإثنين، لأنهما فنانين كبار ويحبون مهنة التمثيل ويحرصون على الدراسة والتعلم وعدم الاكتفاء بنجوميتهما، وأتمنى تقديم عمل مصري سوري مشترك ويشرفني ذلك جدًا.

يسرا في شقو

يذكر أن فيلم شقو آخر أعمال يسرا، يحقق حاليًا نجاحًا كبيرًا على مستوى شباك التذاكر، ووصل إلى 55 مليون جنيه في إجمالي إيراداته، منذ بداية عرضه بالسينمات في موسم أفلام عيد الفطر 2024.

وتقدم يسرا خلال الأحداث شخصية الدكتور درية وهي المسؤولة عن عمليات النصب التي يقوم بها عمرو يوسف ومحمد ممدوح بالعمل، ويدور في إطار أكشن تشويقي.

ويشارك إلى جانب عمرو يوسف في بطولة شقو، عدد من النجوم منهم، محمد ممدوح، يسرا، دينا الشربيني، أمينة خليل، وليد فواز، محمد جمعة، وعباس أبو الحسن، فيما يظهر أحمد فهمي ضيف شرف بالعمل، ومن تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي وإنتاج أحمد السبكي.

عودة يسرا للمسرح

ومن ناحية أخرى، تستعد يسرا للعودة للوقوف على خشبة المسرح مع أحمد عز بمسرحية ملك والشاطر، والمقرر بدء عروضها قريبًا في موسم الرياض، وتشهد التعاون الرابع بين يسرا وعز بعدما اجتمعها من قبل في فيلم كلام الليل ومسلسل ملك روحي وفيلم ولاد رزق 2.

تم نسخ الرابط