رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بوكس أوفيس هوليوود .. Civil War يتصدر وAbigail يلاحقه وKung Fu Panda الأخير

بوكس أوفيس هوليود
بوكس أوفيس هوليود

حافظ فيلم Civil War على صدارته بوكس أوفيس هوليوود هذا الأسبوع، بعدما حصد إيرادات أسبوعية 15 مليون دولار، ليصل بذلك إلى 66 مليون دولار بإجمالي إيراداته حول العالم.

قصة وأبطال Civil War

والفيلم يدور في إطار من الحركة والمغامرة، يتناول المستقبل في الولايات المتحدة الأمريكية، من خلال سفر عدد من الصحفيين إليها حين تصبح على وشك حرب أهلية، والعمل من بطولة جيسي بليمونس، كريستين دانست، نيك أوفرمان، كايلي سباني، وواجنر مورا، ومن تأليف وإخراج ألكس جارلاند.

Abigail ينافس على صدارة بوكس أوفيس هوليوود

وجاء فيلم Abigail في المركز الثاني بترتيب هذا الأسبوع في هوليوود، بإيرادات 13 مليون دولار، واقترب بذلك من حصد 20 مليون دولار في 9 أيام عرض.

والعمل يدور في إطار من الإثارة والتشويق، حول مجموعة من المجرمين يخططفون راقصة باليه، وهي ابنة أحد أشهر أباطرة عالم الجريمة، ولكن بمرور الوقت يكتشفوا أنها ليست مجرد فتاة طبيعية، والفيلم من بطولة كاثرين نيوتن، دان ستيفنز، كيفين دوراند، وميليسا باريرا، ومن إخراج تايلر جيليت ومات بيتينيلي أولبين.

تراجع Godzilla x Kong في بوكس أوفيس هوليوود

أما فيلم Godzilla x Kong: The New Empire فتراجع إلى المركز الثالث بالترتيب، بعدما حقق هذا الأسبوع إيرادات 12 مليون دولار، وجمع حتى الآن نصف مليار دولار بإجمالي إيراداته.

والعمل يمثل الجزء الثاني من فيلم Godzilla vs Kong الذي عُرض في 2021، ويدور في إطار من الأكشن والخيال والمغامرة، ومن بطولة دان ستيفنز، ريبيكا هول، بريان تيري هنري، ريتشيل هاوس، أليكس فيرنز، فالا تشين، ومرسي كورنوال، ومن إخراج آدم وينجارد.

واحتل فيلم The Ministry of Ungentlemanly Warfare المركز الرابع بترتيب بوكس أوفيس هوليوود هذا الأسبوع، حيث جمع العمل إيرادات 11 مليون دولار، ليصل إلى 13 مليون دولار في 9 أيام عرض.

والفيلم من نوعية الأعمال الحربية، وتدور أحداثه خلال الحرب العالمية الثانية، حيث يُكلف الجيش البريطاني مجموعة من الجنود الأكفاء بتنفيذ مهمة ضد القوات النازية خلف خطوط العدو، ويقدم بطولته هنري كافيل، آلان ريتشسون، هيرو فاينس تيفن، وإيزا جونزاليز، ومن إخراج جاي ريتشي.

Kung Fu Panda 4 يتذيل الترتيب

وتذيل فيلم Kung Fu Panda 4 ترتيب بوكس أوفيس هوليوود، بعدما حقق هذا الأسبوع إيرادات 6 ملايين دولار، ليجمع حتى الآن حول العالم إيرادات 483 مليون دولار.

والعمل من نوعية أفلام الرسوم المتحركة، ومن بطولة جاك بلاك، كي هوي كوان، بريان كرانستون، أوكوافينا، وفيولا ديفيس، ومن إخراج ستيفاني ستاين.

تم نسخ الرابط