رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

آخرها وش في وش وشقو .. 11 عمل جمع محمد ممدوح وأمينة خليل قبل فيلم إكس مراتي

محمد ممدوح وأمينة
محمد ممدوح وأمينة خليل

يشارك محمد ممدوح وأمينة خليل في بطولة فيلم إكس مراتي مع هشام ماجد، وذلك بعد اجتماعهما سويًا في أكثر من عمل، ووصل إجمالي الأعمال التي جمعت الثنائي إلى 11 عمل ما بين السينما والدراما.

آخر أعمال محمد ممدوح وأمينة خليل سويًا

وتعد آخر أعمال ممدوح وأمينة سويًا هي فيلم شقو الذي يُعرض حاليًا بالسينمات، ويشاركا في بطولته مع عمرو يوسف، بالإضافة إلى فيلم وش في وش الذي تقاسما بطولته وعُرض في أغسطس من العام الماضي.

أول تعاون فني بين محمد ممدوح وأمينة خليل

وتأتي بداية تعاون محمد ممدوح وأمينة خليل بمسلسل جراند أوتيل عام 2016، والذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وقدم بطولته عدد من النجوم منهم عمرو يوسف، سوسن بدر، دينا الشربيني، وأنوشكا، والعمل من تأليف تامر حبيب وإخراج محمد شاكر خضير.

تكرار التعاون في 2017

قبل أن يتعاونا مجددًا في العام التالي بمسلسل لا تطفئ الشمس، الذي جمعهما بـ ميرفت أمين، ريهام عبدالغفور، وأحمد مالك، ومن إخراج محمد شاكر خضير، وفي نفس العام 2017 قدما فيلم الخلية من بطولة أحمد عز ومن إخراج طارق العريان.

كما قدم ممدوح وأمينة مسلسل قابيل، مع محمد فراج في 2019، والعمل من إخراج كريم الشناوي، وفي نفس العام أيضًا ظهر محمد ممدوح ضيف شرف في فيلم 122 من بطولة طارق لطفي وأحمد داوود وأمينة خليل، ومن إخراج ياسر الياسري.

ثم اجتمع الثنائي في بطولة مشتركة في موسم رمضان 2021 بمسلسل خلي بالك من زيزي، وشاركهما بطولته علي قاسم وأسماء جلال وبيومي فؤاد وأخرج المسلسل كريم الشناوي، قبل أن يظهر محمد ممدوح ضيف شرف في مسلسل العائدون في رمضان 2022، والذي قدم بطولته أمير كرارة وأمينة خليل.

آخر ظهور لـ محمد ممدوح وأمينة خليل سويًا في رمضان

وجاء آخر ظهور رمضاني للنجمين سويًا في موسم 2023، حيث ظهرت أمينة خليل ضيفة شرف في إحدى حلقات مسلسل رشيد من بطولة محمد ممدوح وريهام عبدالغفور، ومن إخراج مي ممدوح، وقام ممدوح بنفس الأمر، حيث ظهر ضيف شرف في الحلقة الأخيرة من مسلسل الهرشة السابعة من بطولة أمينة خليل ومحمد شاهين، ومن إخراج كريم الشناوي.

تم نسخ الرابط