رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شهيرة: لن أثق في ورق أعود به للتمثيل مرة أخرى إلا ورق عمرو ابني

شهيرة ـ عمرو محمود
شهيرة ـ عمرو محمود ياسين

أكثر من 30 عاماً غابتها شهيرة عن جمهورها، منذ آخر أعمالها فيلم الحب بين قوسين، عام 1993، وكان من بطولتها أمام هشام عبدالحميد، ومنذ ذلك الحين ولمدة 31 عاما لم تظهر شهيرة في أي عمل فني.

وقد تواصل معها خبر أبيض لمعرفة موعد عودتها للفن مرة أخرى، فقالت في تصريح خاص: مشكلتي الأساسية في عودتي هي الورق، رغم أن لدي كاتب عظيم هو عمرو ياسين ابني، وقد تحدثت معه وقلت له أني لن أثق بأي شخص أعود إلى العمل بعد كل هذا الغياب بورق من تأليفه غيره، خاصةً وهو أكثر شخص يعرفني جيداً.

رد عمرو ياسين على عودتها للفن

وتابعت : كان رد عمرو أنه لا يكتب لي أعمال بسبب خوفه الشديد علي من الإرهاق الشديد بسبب طول فترات وساعات التصوير ويخشى ألا أستطيع المواصلة، فهم يستمرون في التصوير لمدة 20 ساعة في اليوم، أو على الأقل 16 ساعة، حتى أننا تحدثنا مع دكتور أشرف زكي لتخفيف عدد ساعات التصوير، ولكن لم يتغير شيء.

طلبت من عمرو العمل

وأضافت : هو يخشى علي من ضغط الإنتاج والشركات وطلبت من عمرو أن يكتب لي عملاً جيداً أعود به يكون جميل كباقي أعماله أستطيع العودة به بعد غياب سنوات طويلة، ولأنه يعلم جيداً ما يناسبني، حتى لو جاءني دور جيد ربما العمل ككل غير جيد وأنا في هذا العمر لن أستطيع المناهدة في الأعمال، فهو أدرى بكل شيء يخصني، ولكنه متخوف من الضغوطات، كما أنه غير متفرغ في الوقت الحالي.

التريند

واستكملت : أنا لا أبحث عن التريند فأنا لو عدت بعمل من تأليف عمرو بالتأكيد سيصبح تريند، ولكن ليس هذا ما يشغلني، خاصةً وأن أي ظهور لي يصبح تريند، حتى لو ظهرت في أي برنامج، حتى ظهوري مع رامز جلال، وأرى تعليقات الجمهور تطلب من عمرو أن يكتب لي عملا سواء على صفحتي الشخصية أو على صفحة محمود ياسين.

نداء لـ عمرو ياسين

واختتمت قائلةً : أطالب الجمهور بأن يبعث بنداء لعمرو ياسين ويقول له: يا أستاذ عمرو نريد عودة شهيرة في عمل من تأليفك.

تم نسخ الرابط