رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

لقاء السحاب .. تامر عاشور وأحمد سعد في حفل واحد يوم 29 يونيو بأبو ظبي

تامر عاشور - أحمد
تامر عاشور - أحمد سعد

يستعد الثنائي تامر عاشور وأحمد سعد لإحياء حفل غنائي جديد يجمعهما سويًا خلال الفترة المقبلة، ومن المقرر أن يُقام الحفل يوم 29 يونيو المقبل، في مدينة أبو ظبي بالإمارات، على مسرح الاتحاد أرينا، وذلك في بداية موسم حفلات الصيف 2024.

تجدد اللقاء بين تامر عاشور وأحمد سعد

ويأتي اجتماع تامر وسعد في نفس الحفل للمرة الثانية خلال أقل من عام، حيث سبق وأحيا النجمان سويًا حفل ليلة الدموع في أغسطس من العام الماضي 2023، وحقق الحفل وقتها نجاحًا ملحوظًا وإقبالًا جماهيريًا ضخمًا وشهد غناء عدد آخر من النجوم هم هيثم شاكر وطارق الشيخ ومسلم وآدم.

حفل جديد لـ تامر عاشور

ومن ناحية أخرى، يستعد تامر عاشور لإحياء حفل غنائي آخر في فاميلي بارك بمدينة الرحاب يوم 10 مايو المقبل، وسيقدم خلاله باقة متنوعة من أبرز أغانيه ما بين القديم والحديث.

آخر أعمال تامر عاشور

وحقق تامر عاشور خلال الفترة الماضية نجاحًا كبيرًا بأكثر من أغنية منها هيجيلي موجوع، التي حصدت أكثر من 81 مليون مشاهدة على يوتيوب منذ بداية طرحها في يناير الماضي.

والأغنية تصدرت تريند الأكثر استماعًا على يوتيوب وقت طرحها، وهي من كلمات عليم، ألحان عمرو الشاذلي، توزيع موسيقي عمرو الخضري، ومكس وماستر صقر.

آخر حفلات أحمد سعد

أما أحمد سعد فيواصل جولته الغنائية التي يقدم بها حفلات في أمريكا وكندا، حيث يحيى الليلة السبت حفل في مدينة تورنتو في كندا، وذلك بعد تألقه فى حفله الأول فى ولاية نيوجيرسي بأمريكا الذى جمعه بـ إليسا، وحفله الثاني بمدينة هيوستن بولاية تكساس.

كما يظهر سعد ضيف شرف ضمن أحداث فيلم الجارادية من بطولة دنيا سمير غانم، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، تجسد دنيا سمير غانم خلاله شخصية البودي الجارد الخاص بـ محمد ممدوح، ويمران سويًا بالعديد من المواقف الكوميدية.

الجارادية من بطولة دنيا سمير غانم، محمد ممدوح، محمد ثروت، بيومي فؤاد، ومحمد رضوان، وجاري في الفترة الحالية التعاقد مع باقي أبطال الفيلم بشكل رسمي، والفيلم من تأليف كريم يوسف وإخراج أحمد الجندي وإنتاج محمد أحمد السبكي.

تم نسخ الرابط