رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمود البزاوي يجسد دور والد مصطفى خاطر في فيلم محو أمنية

هشام ماجد - محمود
هشام ماجد - محمود البزاوي

تعاقد محمود البزاوي خلال الفترة الماضية على المشاركة في فيلم محو أمنية من بطولة مصطفى خاطر، وعلم خبر أبيض أن البزاوي يظهر خلال الأحداث بدور والد خاطر، ومن المقرر بدء تصويره خلال الفترة المقبلة.

تفاصيل محو أمنية

فيلم محو أمينة يدور في إطار اجتماعي كوميدي، يقدم خلاله مصطفى خاطر شخصية سيناريست يحلم بتحقيق النجاح بأعماله السينمائية، والعمل يشارك في بطولته وفاء عامر، أيتن عامر، محمد ثروت، محمود البزاوي، ومحمد رضوان، ومن تأليف حسام كمال وأدهم سعيد وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

محمود البزاوي في الغربان

ومن ناحية أخرى، يشارك محمود البزاوي في فيلم الغربان من بطولة عمرو سعد، وهو من نوعية الأعمال التاريخية الأكشن، وتدور أحداثه في عام 1942 أثناء فترة الحرب العالمية الثانية، ويتناول معركة روميل وهزيمة ألمانيا.

الغربان يشارك بجانب عمرو سعد في بطولته، مي عمر، أسماء أبواليزيد، ماجد المصري، أحمد بدير، صفاء الطوخي، محمود البزاوي، والراحل جميل برسوم، ومن إنتاج سيف العريبي وشركة PCC للإنتاج الفني – تامر نصر، ومن إخراج ياسين حسن.

محمود البزاوي في رمضان 2024

يذكر أن محمود البزاوي شارك في موسم دراما رمضان الأخير 2024 بـ 5 مسلسلات دفعة واحدة، وهي جودر من بطولة ياسر جلال، كوبرا لـ محمد إمام، محارب من بطولة حسن الرداد، بابا جه مع أكرم حسني، ومسار إجباري الذي قدم بطولته أحمد داش وعصام عمر.

آخر أعمال محمود البزاوي

وعُرض لـ البزاوي أكثر من عمل خلال الفترة الماضية منها عادل مش عادل مع أحمد الفيشاوي، والذي عُرض في السينمات في يناير الماضي، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، ضم محمد رضوان، دينا، بدرية طلبة، ومصطفى أبوسريع، ومن تأليف أدهم سعيد وحسام كمال وإخراج أحمد يسري.

نجاح مصطفى خاطر بمسلسل البيت بيتي 2

أما مصطفى خاطر فيحقق نجاحًا ملحوظًا في الفترة الحالية بمسلسل البيت بيتي 2، الذي يتصدر قائمة الأعمال الأعلى مشاهدة على منصة شاهد وتريندات السوشيال ميديا، منذ بداية عرضه بالأسبوع الماضي.

والعمل مكون 10 حلقات، ومن بطولة كريم محمود عبدالعزيز، مصطفى خاطر، محمد محمود عبدالعزيز، ميرنا جميل، سامي مغاوري، سليمان عيد، أحمد بدير، محمد عبدالعظيم، ومي القاضي، والمسلسل من تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، إنتاج أمير شوقي، وإخراج خالد مرعي.

تم نسخ الرابط