رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فاصل من اللحظات اللذيذة يتجاوز 40 مليون في 17 يوم عرض

مسلسل فاصل من اللحظات
مسلسل فاصل من اللحظات اللذيذة

ينافس فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة من بطولة هشام ماجد، على صدارة شباك التذاكر في الفترة الحالية، منذ أن طُرح بدور العرض السينمائي، ضمن موسم أفلام عيد الفطر 2024.

إيرادات فاصل من اللحظات اللذيذة

وحقق الفيلم أمس إيرادات مليون و220 ألف جنيه، وضعته في المركز الثاني بترتيب الشباك، ووصل بذلك إلى أكثر من 40 مليون جنيه في إجمالي إيراداته خلال 17 يوم عرض.

قصة فاصل من اللحظات اللذيذة

وتدور أحداث فاصل من اللحظات اللذيذة، في إطار اجتماعي فانتازي كوميدي، يقدم خلاله هشام ماجد شخصية مهندس معماري اسمه صالح، يعيش حياة فقيرة مع زوجته هنا الزاهد، التي تلعب دور دُرية وهي ربة منزل وتدخل معه في خلافات، وفجأة يجد هشام وهنا عالم افتراضي يعيشان به ويصبحان أغنياء، ويظهر كل منهما بشخصيتين بالعمل.

أبطال فاصل من اللحظات اللذيذة

والفيلم من بطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، والطفل جان رامز، مع عدد من ضيوف الشرف، منهم طه دسوقي وغادة إبراهيم، والعمل من تأليف شريف نجيب وجورج عزمي وإخراج أحمد الجندي.

هشام ماجد في رمضان 2024

وكان هشام ماجد قد حقق نجاحًا كبيرًا في موسم دراما رمضان الأخير بمسلسل أشغال شقة، والذي حصد لقب أفضل مسلسل كوميدي في رمضان، حسب استفتاء خبر أبيض عن الشهر الكريم.

أشغال شقة، تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حول زوجين غير قادرين على تربية ابنيهما التوأم، مما يضطرهما للجوء إلى مربية للأطفال، مما يدخلهما في العديد من الأزمات، ويلعب هشام ماجد دور الطبيب الشرعي حمدي عبدالرحيم، فيما تجسد أسماء جلال شخصية ياسمين وهي إعلامية وزوجة هشام ضمن الأحداث.

والمسلسل مكون من 15 حلقة، وعُرض على قناة mbc مصر ومنصة شاهد، وشارك في بطولته شيرين، مصطفى غريب، محمد محمود، محمد عبدالعظيم، وسلوى محمد علي، مع عدد من ضيوف الشرف منهم أكرم حسني، إنتصار، مي كساب، رحمة أحمد، ونهى عابدين، والمسلسل من تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج خالد دياب.

فيلم جديد لـ هشام ماجد

ومن ناحية أخرى، يواصل هشام ماجد في الفترة الحالية تصوير فيلمه الجديد إكس مراتي الذي يشاركه في بطولته محمد ممدوح وأمينة خليل، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، من إخراج معتز التوني وإنتاج أحمد بدوي.

تم نسخ الرابط