رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

برنامج اللية دوب لـ حسن الرداد يتصدر التريند بعد عرض أولى حلقاته

حسن الرداد
حسن الرداد

نجاحات كثيرة حققها حسن الرداد مؤخرًا وعُرض أمس أولى حلقات برنامجه الجديد الليلة دوب، والذي استضاف فيه : ريتا حرب، مرام علي، كارلوس عازار وقيس الشيخ، والتي تفاعل معها عدد كبير من جمهور السوشيال ميديا، واحتلت التريند.

وبرنامج الليلة دوب يعد النسخة المعربة من البرنامج الأمريكي الشهير That’s my Jam، الذي قدمه جيمي فالون، وبدأ عرضه في نهاية 2021 على شبكة NBC العالمية، وتدور فكرته في أجواء من التسلية والغناء والمسابقات، ومن المقرر أن يجتمع كوكبة من الفنانين ونجوم العالم العربي مع حسن الرداد خلال البرنامج.

وسبق وقُدم البرنامج في أكثر من نسخة، وتمتلك حقوقه شبكة NBC العالمية ويوزّع حول العالم من خلال استديوهات UNIVERSAL الدولية، وحقق البرنامج نجاحاً كبيراً عند عرضه في أميركا، فرنسا، بريطانيا، اسبانيا، مانغوليا، هولندا، وألمانيا.

حسن الرداد أول مرة برامج

ويعد برنامج الليلة دوب أول تجارب الرداد في تقديم البرامج، وتحدث عن تلك التجربة في تصريحات تليفزيونية وقال: هذه التجربة مختلفة تماماً عن التمثيل، وقد أعجبتني ووجدت أن البرنامج يشبه شخصيتي، ويحمل خصوصية تميزه عن غيره من البرامج الفنية، وفي شكل التحديات فيه حتى في ديكوراته.

حسن الرداد في رمضان 2024

من ناحية أخرى، يعد مسلسل محارب آخر أعمال حسن الرداد، والذي نافس به في موسم دراما رمضان الماضي 2024، وينتمي إلى نوعية الأعمال الاجتماعية الشعبية، ويناقش قضايا هامة، منها الثأر وتأثير السوشيال ميديا على حياتنا، خاصة جوانبها السلبية.

ودارت الأحداث في إطار شعبي اجتماعي حول حسن الذي يظهر بدور سائق ميكروباص، تمر حياته بالعديد من الأزمات، وهو من أصول صعيدية ويهرب من الثأر، كما يجسد أحمد زاهر شخصية محامي، أيضًا يقدم تامر عبدالمنعم شخصية محامي ولكنه يتوفى في الحلقات الأولى من العمل.

وشارك حسن الرداد في موسم رمضان 2023 من خلال مسلسل بابلو، تأليف حسان دهشان وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي، وشارك في العمل أروى جودة، سوسن بدر، مصطفى فهمي، سلوى عثمان، رشوان توفيق، ساندي علي، أمينة مغربي، وغفران محمد، ودارت أحداث العمل في إطار شعبي اجتماعي.

وعلى مستوى السينما عُرض لها مؤخرًا بلوموندو، تأليف حازم ويفي وإخراج ياسر سامي وشارك في العمل هاجر أحمد، رحاب الجمل، إنجي وجدان، محمد رضوان وآخرين.

تم نسخ الرابط