رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فيلم شقو يقترب من حصد 55 مليون جنيه إيرادات في 16 يوم عرض

محمد ممدوح وعمرو
محمد ممدوح وعمرو يوسف

ينافس عمرو يوسف بفيلمه الجديد شقو، ضمن موسم أفلام عيد الفطر 2024، وحقق العمل نجاحًا ملحوظًا على مستوى شباك التذاكر، منذ طرحه يوم وقفة عيد الفطر.

إيرادات شقو

وحقق شقو بالأمس إيرادات تجاوزت مليون جنيه، تصدر بها شباك التذاكر، واقترب بذلك من جمع 55 مليون جنيه بإجمالي إيراداته خلال 16 يوم بدور العرض السينمائي.

قصة شقو

والعمل يدور في إطار أكشن تشويقي، حول عدد من الأصدقاء الخارجين عن القانون، وهو مستوحى من رواية أمير اللصوص للكاتب الأمريكي تشاك هوجان، ويظهر عمرو يوسف خلاله بشخصية إسماعيل الشهير بـ شقو وهو خارج عن القانون ويرتكب العديد من العمليات الإجرامية، كما يعيش قصة حب مع دينا الشربيني التي تجسد شخصية ممرضة اسمها فاطمة.

ويظهر محمد ممدوح ضمن الأحداث بدور حجازي وهو الصديق المقرب لـ عمرو يوسف ويعاونه في جرائمه بالفيلم، كما يعيش قصة حب مع أمينة خليل التي تقدم شخصية راقصة اسمها فُتنة.

أبطال شقو

فيلم شقو يشارك إلى جانب عمرو يوسف في بطولته، محمد ممدوح، يسرا، دينا الشربيني، أمينة خليل، عباس أبو الحسن، محمد جمعة، ووليد فواز، فيما يظهر أحمد فهمي ضيف شرف ضمن الأحداث، والعمل من تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي وإنتاج أحمد السبكي.

عمرو يوسف ينتظر ولاد رزق 3

ومن ناحية أخرى، ينتظر عمرو يوسف عرض فيلم ولاد رزق 3 ضمن موسم أفلام عيد الأضحى المقبل، ويشارك في بطولته مع أحمد عز، والعمل يدور في إطار أكشن تشويقي، ويأتي بعد نجاح الجزأين السابقين من الفيلم في 2015 و2019.

أبطال ولاد رزق 3

ولاد رزق 3 يضم نخبة من النجوم منهم محمد ممدوح، كريم قاسم، ونسرين أمين، كما يظهر كريم عبدالعزيز ضيف شرف بالفيلم، بالإضافة إلى عدد من النجوم الآخرين منهم آسر ياسين وماجد الكدواني وسيد رجب وباسم سمرة وأسماء جلال.

أيضًا تخوض نيكول سعفان زوجة المخرج طارق العريان أولى تجاربة التمثيلية في ولاد رزق 3، وتظهر ضيف شرف ضمن الأحداث، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان ومن إنتاج موسى عيسى ويشهد دعم من هيئة الترفيه السعودية برئاسة المستشار تركي آل الشيخ.

تم نسخ الرابط