رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

البيت بيتي 2 يتصدر تريندات السوشيال ميديا بعد عرض أول حلقتين

مصطفى خاطر وكريم
مصطفى خاطر وكريم محمود عبدالعزيز

بدأ عرض مسلسل البيت بيتي 2 من بطولة كريم محمود عبدالعزيز ومصطفى خاطر عبر منصة شاهد Vip، وذلك بعدما حقق الجزء الأول من العمل نجاحًا ملحوظًا وقت عرضه في 2022.

البيت بيتي 2 يتصدر التريند

ونجح البيت بيتي 2 في تصدر تريندات السوشيال ميديا في الساعات الأخيرة، بعد طرح أول حلقتين منه على شاهد صباح اليوم الخميس، ومن المقرر عرضه بشكل أسبوعي على شاهد.

قصة البيت بيتي 2

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي كوميدي رعب، حول كريم محمود عبدالعزيز ومصطفى خاطر الذان تزداد أزماتهما بسبب العيش في قصر ملعون، ويقدم كريم شخصية كراكيري، فيما يلعب خاطر الذي يلعب دور بينو.

أما ميرنا جميل فتقدم دور أحلام وهي فتاة شعبية وزوجة كريم محمود عبدالعزيز ضمن الأحداث، ويجسد محمد محمود عبدالعزيز شخصية شقيق مصطفى خاطر الأكبر.

أبطال البيت بيتي 2

البيت بيتي 2 مكون 10 حلقات، ومن بطولة كريم محمود عبدالعزيز، مصطفى خاطر، محمد محمود عبدالعزيز، ميرنا جميل، سامي مغاوري، سليمان عيد، أحمد بدير، محمد عبدالعظيم، ومي القاضي، والمسلسل من تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، إنتاج أمير شوقي، وإخراج خالد مرعي.

كريم محمود عبدالعزيز في رمضان 2024

وكان كريم محمود عبدالعزيز حقق نجاحًا ملحوظًا في موسم دراما رمضان الأخير، بمسلسله خالد نور وولده نور خالد، الذي قدمه في بطولة مشتركة مع شيكو، وعُرض في النصف الثاني من رمضان، على قنوات mbc مصر ومنصة شاهد.

والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي فانتازي، مكون من 15 حلقة، وشارك إلى جانب شيكو وكريم محمود عبدالعزيز في بطولته، شريف رمزي، آية سماحة، دنيا ماهر، حنان سليمان، إسماعيل فرغلي، وياسر الطوبجي، مع عدد من ضيوف الشرف منهم صلاح عبدالله وحمزة العيلي، والعمل ومن تأليف كريم كمز، وإخراج محمد أمين، في أولى تجاربه بالدراما التلفزيونية.

أحدث أعمال كريم محمود عبدالعزيز

أيضًا يواصل كريم محمود عبدالعزيز تحضيراته لأكثر من عمل في الفترة الحالية منها فيلم البحث عن فضيحة، الذي يُعيد من خلاله تقديم فيلم الزعيم عادل إمام ولكن بمعالجة درامية معاصرة، وتشاركه في بطولته هنا الزاهد، ومن إخراج رامي إمام.

فيلم جديد لـ مصطفى خاطر

أما مصطفى خاطر فيواصل تصوير فيلمه الجديد محو أمنية، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، يضم وفاء عامر، أيتن عامر، محمد ثروت، محمود البزاوي، ومحمد رضوان، والعمل من تأليف حسام كمال وأدهم سعيد وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

تم نسخ الرابط