رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

يسرا : كنت هعمل جزء ثاني من شربات لوز لو كان سمير غانم عايش

يسرا ـ سمير غانم
يسرا ـ سمير غانم

تحدثت يسرا عن مشاركتها بظهور خاص في فيلم شقو من بطولة عمرو يوسف، كما كشفت حبها لمسلسلها شربات لوز الذي شاركها في بطولته الراحل سمير غانم، وذلك خلال لقائها في برنامج صباح الخير يا وطن، الذي يُعرض على قناة الفجيرة الإماراتية.

يسرا تتحدث عن شقو

وقالت يسرا : عمرو يوسف أول من عرض علي المشاركة في فيلم شقو، والدور كان لرجل في البداية ولكن جعلوه لسيدة عندما وافقت على تقديمه، والفكرة والشخصية نالا إعجابي، وسيتم كشف تاريخ الشخصية للجمهور في الجزء الثاني من الفيلم.

وواصلت : أنا حاليًا في مرحلة بمسيرتي لا يمكنني بها قبول دور لا أريده أو لا يجعلني سعيدة، لذلك فمشاركتي بظهور خاص في الفيلم لم يكن أمر يزعجني بل كنت سعيدة جدًا بالتعاون مع كل طاقم العمل سواء في التمثيل أو الإخراج أو الإنتاج.

يسرا تفتقد سمير غانم

أما عن مسلسل شربات لوز، اختتمت يسرا حديثها : أحبه جدًا ومعنديش مشكلة أعمل مسلسل تاني زيه، ونحن نفتقد سمير غانم ولو كان عايش كنت عملت جزء ثاني من شربات لوز.

شخصية يسرا في شقو

وقدمت يسرا في فيلم شقو شخصية الدكتور درية وهي المسؤولة عن عمليات النصب التي يقوم بها عمرو يوسف ومحمد ممدوح، ضمن الأحداث، ويدور العمل في إطار أكشن تشويقي.

نجاح شقو

ويحقق شقو نجاحًا كبيرًا على مستوى شباك التذاكر منذ بداية عرضه في السينمات، ضمن موسم أفلام عيد الفطر 2024، ويشارك إلى جانب عمرو يوسف في بطولة الفيلم محمد ممدوح، يسرا، دينا الشربيني، أمينة خليل، وليد فواز، محمد جمعة، وعباس أبو الحسن، فيما يظهر أحمد فهمي ضيف شرف بالعمل، ومن تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي وإنتاج أحمد السبكي.

غياب يسرا عن رمضان 2024

ومن ناحية أخرى، غابت يسرا عن موسم دراما رمضان الأخير، بعدما نافست في الموسم قبل الماضي 2023 بمسلسل 1000 حمدالله ع السلامة، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، شارك في بطولته محمد ثروت، شيماء سيف، مايان السيد، وعنبه، والعمل من تأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح.

عودة يسرا للمسرح

أيضًا تستعد يسرا للعودة للوقوف على خشبة المسرح مع أحمد عز بمسرحية ملك والشاطر، والمقرر بدء عروضها قريبًا في موسم الرياض، وتشهد التعاون الرابع بين يسرا وعز بعدما اجتمعها من قبل في فيلم كلام الليل ومسلسل ملك روحي وفيلم ولاد رزق 2.

تم نسخ الرابط