رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

تامر حسني وأنغام يحييان حفل ذكرى تحرير سيناء بالعاصمة الإدارية الليلة

تامر حسني ـ أنغام
تامر حسني ـ أنغام

يستعد تامر حسني وأنغام خلال الساعات المقبلة لإحياء أحدث حفل، بمناسبة احتفالات ذكرى تحرير سيناء، وذلك بـ العاصمة الإدارية الجديدة.

ومن المتوقع أن يقدم الثنائى باقة من أشهر أغانيهما، وأيضًا مجموعة من أغاني الاحتفالات الخاصة بمناسبة ذكرى تحرير سيناء.

حفل أنغام وتامر حسني بـ العاصمة الإدارية

وسبق ونشرت الشركة المنظمة للحفل البوستر الدعائي لـ حفل ذكرى تحرير سيناء لـ تامر حسني، عبر حسابها على إنستجرام، وكتبت : انتظروا نجم مصر الفنان تامر حسني في احتفالات ذكري تحرير سيناء، يوم 25 أبريل بـ العاصمة الإدارية الجديدة.

كما نشرت بوستر آخر لـ أنغام مع تعليق : انتظروا ليلة استثنائية تحييها صوت مصر أنغام ضمن فعاليات احتفالية ذكرى تحرير سيناء؛ يوم 25 أبريل بـ العاصمة الإدارية الجديدة.

حفل أنغام في دبي

وتستعد أنغام لإحياء حفل غنائي آخر في مدينة دبي، وذلك يوم 5 من مايو المقبل، ومن المقرر أن تقدم خلاله مجموعة مميزة من أجمل أغانيها التي يتعلق بها الجمهور، ومنها أغنية ياريتك فاهمني، بتوصفني وسيدي وصالك وغيرها من الأغاني.

آخر حفل لـ أنغام

يذكر أن أنغام أحيت آخر حفل لها قبل شهر رمضان في فبراير الماضي بدولة الكويت، وشهد حضور أكثر من 12 ألف من الطلاب والخريجين، وأشعلت أنغام حماس الحضور منذ اللحظة الأولى بصعودها على المسرح، وغنت خلاله باقة متنوعة من أشهر أغانيها منها حالة خاصة، أساميك الكتير، عمري معاك، حتة ناقصة، لوحة باهتة، أنا عايشة حالة، ولا دبلت، مطمنة، تسلم يدينه ،ثلاث حروف، قلبك، سيدي وصالك، اكتبلك تعهد، هتمناله الخير وياريتك فاهمني.

فيلم تامر حسني

ويواصل تامر حسني خلال الفترة الحالية تحضيراته لفيلمه الجديد ري ستارت، والذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، من بطولة تامر حسني، هنا الزاهد، باسم سمرة، ومحمد ثروت، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله في الفترة الحالية، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.

آخر أعمال تامر حسني

يذكر أن فيلم تاج كان آخر أعمال تامر حسني في السينما، وشاركه بطولة الفيلم عدد من النجوم، منهم دينا الشربيني، ساندي، بيومي فؤاد، من تأليف تامر حسني، وإخراج سارة وفيق.

تم نسخ الرابط