رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

زينة : المخرج أقنعني بالعتاولة وشخصية حنة فيها مني

زينة - أحمد خالد
زينة - أحمد خالد موسي

حلت زينة ضيفة على خبر أبيض TV، وتحدثت عن كواليس ترشيحها للمشاركة في مسلسل العتاولة، الذي نافست به في رمضان 2024، والأسباب التي دفعتها لقبول الدور، وقالت : لما بيجيلي أي دور برفض في البداية لحد ما يتمسكوا بيا، والشركة المنتجة والأستاذ أحمد خالد موسى كانوا متمسكين بيا جداً، وكان عندهم طريقة للإقناع غير طبيعية.

وتابعت : كمان الدور جديد وحلو، والأسماء في العمل كانوا متعاونين جداً، رغم إن في منهم ناس ماعرفهمش زي طارق لطفي، وباسم سمرة رغم إن كان في بينا أعمال قبل كده لكن معرفتنا كانت مقتصرة على السلام بس، وأنا بحبه جداً كفنان، وأحمد السقا أنا طلعت على إيده.

شاهد الفيديو التالي … 

وتابعت : كمان إسم المخرج أحمد خالد موسى يشد أي فنان إنه يشتغل معاه لأنه معملش أي حاجة نص نص، وكنت بحب أعمال كتير له وقلت ليه مابقاش جزء من النجاح ده؟ كمان شركة الإنتاج أول ناس عملولي مسلسل ليالي أول بطولة ليا في التلفزيون، وقتها كان في أسماء كبيرة في التلفزيون زي الأستاذ نور الشريف ويحيى الفخراني ويسرا.

قصة مسلسل العتاولة

وشاركت زينة في رمضان 2024 بمسلسل العتاولة، وحققت من خلاله نجاحاً كبيراً، ودارت أحداث العمل في إطار شعبي تشويقي أكشن، يظهر خلاله السقا بدور حرامي وفتاح خزن محترف، ويعمل مع شقيقه الأكبر طارق لطفي، ويعيش السقا قصة حب مع زينة ضمن الأحداث والتي تقع في مدينة الإسكندرية.

والمسلسل مكون من 30 حلقة، من بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، باسم سمرة، صلاح عبدالله، فريدة سيف النصر، ميمي جمال، نهى عابدين، مصطفى أبو سريع، هدى الإتربي، مريم محمود الجندي، وأحمد كشك، ومن تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى وإنتاج شركة Cedars Art Production.

ومن ناحية أخرى، نافست زينة في الموسم الرمضاني 2023، بمسلسل جعفر العمدة، وجسدت شخصية الزوجة الرابعة لمحمد رمضان.

وحقق مسلسل جعفر العمدة نجاحًا كبيرًا في رمضان 2023، وتصدر التريند طوال أيام الشهر الكريم، وشارك في بطولته محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، أحمد داش، مي كساب، منة فضالي، إيمان العاصي، أحمد فهيم، منذر رياحنة، وجوري بكر، والعمل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي.

تم نسخ الرابط