رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سألنا زينة .. ما الفرق بين وقوفك أمام السقا في العتاولة ومحمد رمضان في جعفر العمدة؟

محمد رمضان وزينة
محمد رمضان وزينة - أحمد السقا وزينة

حلت زينة ضيفة على خبر أبيض TV، وكشفت عن الفرق بين تعاونها مع أحمد السقا في مسلسل العتاولة هذا العام  2024، ووقوفها أمام محمد رمضان في جعفر العمدة العام الماضي.

وقالت زينة في تصريح خاص : الفرق إن محمد رمضان ماكنتش أعرفه خالص قبل العمل لكن عرفته واحترمته جدًا وله معزّة خاصة عندي، لكن أحمد السقا كنت أعرفه واتعرفت عليه أكتر، وعن الجزء الثاني من العتاولة، تابعت : المسلسل سيكون مفاجأة قوية للجمهور، والنهاية السعيدة اللي كانت في الجزء الأول تساعدنا إننا نبني عليها الجزء التاني.

شاهد الفيديو التالي … 

قصة مسلسل العتاولة

وشاركت زينة في رمضان 2024 بمسلسل العتاولة، وحققت من خلاله نجاحاً كبيراً، ودارت أحداث العمل في إطار شعبي تشويقي أكشن، يظهر خلاله السقا بدور حرامي وفتاح خزن محترف، ويعمل مع شقيقه الأكبر طارق لطفي، ويعيش السقا قصة حب مع زينة ضمن الأحداث والتي تقع في مدينة الإسكندرية.

والمسلسل مكون من 30 حلقة، من بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، باسم سمرة، صلاح عبدالله، فريدة سيف النصر، ميمي جمال، نهى عابدين، مصطفى أبو سريع، هدى الإتربي، مريم محمود الجندي، وأحمد كشك، ومن تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج شركة Cedars Art Production.

وحصلت زينة على لقب أفضل ممثلة دور أول في استفتاء خبر أبيض، عن دورها في مسلسل العتاولة الذي شاركت في بطولته بجوار أحمد السقا وطارق لطفي، والذي تصدر أيضًا استفتاء خبر أبيض، لفئة أفضل عمل ضمن مسلسلات الموسم الرمضاني 2024.

ومن ناحية أخرى، نافست زينة في الموسم الرمضاني 2023، بمسلسل جعفر العمدة، وجسدت شخصية الزوجة الرابعة لمحمد رمضان.

وحقق مسلسل جعفر العمدة نجاحًا كبيرًا في رمضان 2023، وتصدر التريند طوال أيام الشهر الكريم، وشارك في بطولته محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، أحمد داش، مي كساب، منة فضالي، إيمان العاصي، أحمد فهيم، منذر رياحنة، وجوري بكر، والعمل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي.

فيلم الإسكندراني

كما عُرض لـ زينة الفترة الماضية بالسينمات فيلم الإسكندراني، الذي قدمت بطولته مع أحمد العوضي، بمشاركة عدد كبير من النجوم، والعمل من تأليف الراحل أسامة أنور عكاشة وإخراج خالد يوسف، ودارت أحداثه في إطار أكشن تشويقي مثير.

تم نسخ الرابط