رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد جلابية فيفى عبده .. أغلى مقتنيات الفنانين في مزاد راعي مصر

فيفي عبده
فيفي عبده

أعلنت فيفي عبده، التبرع بعائد بيع جلابيتها الشهيرة بمسرحية حزمني يا، لصالح مركز راشد لأصحاب الهمم، بعد بيعها بـ 100 ألف دولار.

حرص عدد من النجوم وأسر آخرون على التبرع بـ مقتنيات خاصة بهم، لمؤسسة راعي مصر، وتمثلت تلك المقتنيات في ساعة، شال، طربوش، فساتين، صندل، قبعة.

وذلك بمزاد لصالح مؤسسة راعي مصر عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي لدعم الأسر الأكثر فقرًا في مصر، ودخلت مقتيات النجوم مزاد خيري بحفل بالولايات المتحدة الأمريكية بمشاركة مؤسسة راعي مصر خلال الأيام الماضية بولاية نيو جيرسي الأمريكية، وهؤلاء النجوم هم إليسا، لبلبة، كريم عبدالعزيز، أحمد حلمي، زوجة جورج سيدهم، شقيقة سعاد حسني.

مقتنيات النجوم

وتبرعت إليسا بفستانين قامت بارتدائهما في أشهر حفلاتها، ودخل الفستانان في مزاد خيري بحفل بالولايات المتحدة الأمريكية بمشاركة مؤسسة راعي مصر.

أما كريم عبدالعزيز فتبرع  بـ طربوش ظهر به في فيلم كيرة والجن، والذي شاركه البطولة أحمد عز، وأيضًا شال ظهر به في فيلم بيت الروبي، الذي عُرض 2023.

وحرص أحمد حلمي على أن يكون واحد من النجوم المتبرعين، حيث تبرع بـ ساعة ظهر بها خلال أحداث فيلم عسل أسود.

فستان لبلبة

كذلك كانت لبلبة من هؤلاء النجوم حيث تبرعت بـ فستان ظهرت به خلال أحداث فيلم الشيطانة التي أحبتني، بطولة محمد صبحي.

ومن جانبها أعربت لبلبة عن سعادتها : عمل من أعمالي التي أعتز بها جدًا، الشيطانة التي أحبتني، الفستان ده اتنفذ مخصوص، اسمحولي إني أتبرع بيه، دي أقل حاجة أقدر أقدمها لإخواتنا غير القادرين، وكل الشكر لمؤسسة راعي مصر.

صندل وقبعة مقتنيات أسر النجوم

حرص أيضًا عدد من أسر النجوم على التبرع بـ مقتنيات ذويهم، ولعل أبرزهم زوجة الراحل جورج سيدهم، وشقيقة السندريلا سعاد حسني.

حيث تبرعت زوجة الفنان جورج سيدهم بـ قبعة ظهر به في مسرحية حب في التخشيبة، ودخلت قبعة الفنان الراحل جورج سيدهم، في مزاد حفل بالولايات المتحدة الأمريكية، وأعربت زوجته عن سعادتها : سعيدة بهذا التبرع، وأشعر أن جورج يواصل مسيرته بعد وفاته، كما تبرعت جيهان حسني، شقيقة الفنانة الراحلة سعاد حسني، بصندل السندريلا، الذي ظهرت به في أحد أعمالها.

وأحيا الحفل الذي أقيم على هامش المزاد كل من إليسا وأحمد سعد، وذلك بحضور 3500 شخص من الجالية المصرية بالولايات المتحدة.

تم نسخ الرابط