رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

آمال ماهر وتامر عاشور ومحمود العسيل وكايروكي .. القائمة المبدئية لنجوم حفلات مايو 2024

العسيلي ـ آمال -
العسيلي ـ آمال - عاشور - أمير

يستعد عدد من النجوم لإقامة حفلات غنائية جديدة خلال مايو المقبل، أبرزهم آمال ماهر، تامر عاشور، محمود العسيلي، كايروكي.

حيث تحيي آمال ماهر يوم 3 مايو المقبل حفلًا غنائيًا في جدة بالمملكة العربية السعودية، بقيادة المايسترو وليد فايد ومجموعة كبيرة من العازفين والأوركسترا، ومن المقرر أن تقدم آمال ماهر، خلال الحفل باقة متنوعة من أشهر أغانيها.

تامر عاشور ومحمود العسيلي

ويلتقي كل من تامر عاشور ومحمود العسيلي يوم 10 مايو، فى حفل داخل إحدى الحدائق الكبرى بمنطقة التجمع الأول بالقاهرة الجديدة.

وطرحت الشركة المنظمة أسعار تذاكر حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي خلال الساعات الماضية، وجاءت بـ 3 فئات، الأولى بـ 20 ألف جنيه وهي عبارة عن طاولة تتسع لـ 10 أفراد، أما الفئة الثانية بمبلغ 2000 جنيه للفرد الواحد، الفئة الثالثة والأخيرة بمبلغ 400 جنيها للفرد الواحد.

كما وضعت الشركة المنظمة للحفل تعليمات للجمهور، لحفل تامر عاشور ومحمود العسيلي تضمنت ألا يوجد استبدال أو استرجاع للتذاكر، ويسمح بدخول الأطفال بدءا من 8 سنوات ويجب توافر تذكره كاملة، على أن تفتح الأبواب في تمام الساعة الرابعة عصرا ويستمر الحفل حتى منتصف الليل.

حفل كايروكي

كذلك يحيي فريق كايروكي حفلًا غنائيًا يوم 19 مايو المقبل، في الجامعة الأمريكية بالقاهرة، ومن المقرر أن تقدم الفرقة باقة من أبرز أغنياتها التي يحبها الجمهور.

آخر أعمال آمال ماهر

من ناحية أخرى تعد أغنية كسبتوا الرهان، آخر أعمال آمال ماهر، والتي طرحتها ضمن أغاني ألبومها الجديد أنا كويسة، عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

وتقول كلمات الأغنية : كان لسه بيقول من يومين أنا مش هسيبِك كان لسه كاتب ورقة وبإمضة حبيبِك .. فجأة الحياة قلبت وبان وشه الحقيقي واتغيرت لهجة مشاعره لقيت شيطان أتاريه رهان .. راهن عليا وقالهم مش دي القوية هخليهالكم تبقى خاتم بين إيديا مبروك عليك وعليهم المطلوب حصل دلوقتي أضعف واحدة أنا في الدنيا دية كسبتوا الرهان .. بقعد وأفكر في اللي حاصل وفي حقيقته.

آخر أعمال محمود العسيلي

من ناحية أخرى تعد أغنية عيني شايفة فيكي أحدث أعمال محمود العسيلي، وقد حققت نجاحًا ملحوظًا، والأغنية من كلمات تامر حسين، ألحان محمود العسيلي، توزيع أمين نبيل، وهي بالذكاء الاصطناعي.

تم نسخ الرابط