رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شيريهان ومي عمر ومي كساب وهنا الزاهد وحورية فرغلي تتصدرن تريند جوجل في الساعات الأخيرة

حورية ـ هنا ـ شيريهان
حورية ـ هنا ـ شيريهان ـ مي عمر ـ مي كساب

استطاعت عدد من النجمات أن تتصدر تريند جوجل خلال الساعات الأخيرة، وأبرزهن شيريهان، مي عمر، مي كساب، حورية فرغلي، هنا الزاهد.

عيد ميلاد ابنة شيريهان

وتصدرت شيريهان تريند جوجل بسبب احتفالها بعيد ميلاد ابنتها لولوة، حيث لاقى ما كتبته استحسان الجمهور، حيث كتبت عبر حسابها الرسمي على إنستجرام : بنتي الرائعة.. حماك الله من كل سوء، وجعلك الله سعيدة وبخير وصحة وسلام، راضية مرضية وقرّة عين لي ولشقيقتك تالية القرآن الكريم.

وتابعت شريهان : كل عيد ميلاد حبيبتي وانتى بخير سعيدة صادقة قوية ناجحة، محققة ذاتك ومرتاحة البال، ربك سبحانه وتعالي ووالدك راضي عَنك، أما أنا فقلبي دقاته تنطق بحروف اسمك لأحيا كل يوم من جديد، قلبي راضي عنك ليوم الدين ومتشرف وفخور بيكي وكل ما أتمناه أن أراكي أسعد وأنجح بنات الدنيا.

مي عمر ومي كساب

كما تصدرت مي عمر تريند جوجل عقب الإعلان عن بدء التحضير لمسلسل جديد بطولة مي عمر، للعرض في رمضان 2025، وعلم خبر أبيض أن محمد سامي استقر على بدء تصوير المسلسل في يونيو المقبل، عقب الانتهاء من التحضيرات النهائية للعمل، وترشيح النجوم المشاركين في البطولة.

أما مي كساب فتصدرت التريند بعد اعتذارها لـ صلاح عبدالله عن مشهد قتله خلال مسلسل العتاولة، حيث تحدثت في تصريحات تليفزيونية، عن أصعب مشاهدها في العتاولة وقالت مي كساب : مشهد قتل صلاح عبدالله أصعب مشهد ليا في المسلسل، لأني بعتبره أبويا التاني.

هنا الزاهد وحورية فرغلي

وتصدرت هنا الزاهد وحورية فرغلي تريند جوجل أيضًا، الأولى بسبب ملاحظة الجمهور إلغاءها متابعة طليقها أحمد فهمي، والتي سبق وأعلنت انفصالها رسميًا عنه بعد 4 سنوات زواج، في ديسمبر الماضي 2023، وكتبت على ستوري حسابها بموقع إنستجرام : الحمد لله، تم الانفصال بينى وبين أحمد بعد 4 سنوات زواج، وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير.

أما حورية فرغلي فتصدرت التريند بعد هجومها على الإعلامية بسمة وهبة، حيث قالت في تصريحات تليفزيونية : منها لله بسمة وهبة، قالت عليا شمامة ومدمنة، وأقولها آسفة إنى جيت البرنامج بتاعك ده أنا غلطانة، وأنا اللى كنت عايزة اطلع معاها.

تم نسخ الرابط