رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

دنيا سمير غانم تستأنف تصوير فيلمها الجديد الجارداية الشهر المقبل

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

صورت دنيا سمير غانم عدد من مشاهد فيلمها الجديد الجارداية خلال الفترة الماضية، وعلم خبر أبيض أن دنيا تعود إلى بلاتوهات تصوير العمل مجددًا خلال شهر مايو المقبل.

تفاصيل الجارداية

فيلم الجارداية يدور في إطار اجتماعي كوميدي، وتجسد دنيا سمير غانم خلاله شخصية البودي الجارد الخاص بـ محمد ممدوح، ويمران سويًا بالعديد من المواقف الكوميدية.

والعمل من بطولة دنيا سمير غانم، محمد ممدوح، محمد ثروت، وبيومي فؤاد، كما يظهر أحمد سعد ضيف شرف ضمن الأحداث، وجاري في الفترة الحالية التعاقد مع باقي أبطال الفيلم بشكل رسمي، ومن تأليف كريم يوسف وإخراج أحمد الجندي وإنتاج محمد أحمد السبكي.

نجاح دنيا سمير غانم في المسرح

وكانت دنيا سمير غانم قد حققت نجاحًا كبيرًا في الفترة الماضية بمسرحية آنستونا، التي قدمتها ضمن فعاليات موسم الرياض 2023، ورفعت المسرحية شعار كامل العدد طوال أيام عرضها، والعمل من إنتاج محمد أحمد السبكي.

وتعد آنستونا هي أولى تجارب دنيا سمير غانم المسرحية، ودارت أحداثها في إطار استعراضي موسيقي كوميدي، تجسد دنيا سمير غانم خلالها شخصية مطربة من حارة شعبية تحلم بالشهرة واحتراف الغناء، ويلعب سامي مغاوري دور والدها، فيما يجسد بيومي فؤاد دور مايسترو يكتشف موهبتها ويمهد طريق النجومية لها، كما تقدم دنيا خلال العرض 5 استعراضات بجانب عدد من الأغاني من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان عمرو مصطفى وتوزيع نابلسي.

والمسرحية من بطولة دنيا سمير غانم، بيومي فؤاد، سامي مغاوي، كريم عفيفي، عمرو عبدالعزيز، بسنت صيام، ومريم السكري، ومن تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب وإخراج خالد جلال.

غياب دنيا سمير غانم عن رمضان 2024

يذكر أن دنيا غابت عن دراما رمضان الماضي 2024، بعدما نافست في موسم 2023 بمسلسل جت سليمة، والذي دارت أحداثه في إطار اجتماعي فانتازي كوميدي، مكون من 15 حلقة، وشارك في بطولته محمد سلام، خالد الصاوي، هالة فاخر، مايان السيد، سامي مغاوري، كريم عفيفي، وسلوى عثمان، والعمل من تأليف كريم يوسف وندى عزت وإخراج إسلام خيري.

حديث دنيا سمير غانم عن شقيقتها إيمي

ومن ناحية أخرى، سبق وتحدثت دنيا سمير غانم مؤخرًا في تصريحات تلفزيونية عن شقيقتها إيمي، وقالت : فينا حاجات من بعض زي إننا بنحب الناس، لكن طباعنا مختلفة، لأن هي عصبية وعصبيتها بتضحك، وأخدت خفة الدم من بابا، إنما أنا هادية، وإحنا على طول مع بعض، وبعد وفاة بابا وماما سكنت جنبي.

تم نسخ الرابط