رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نيللى كريم تنشر صورة مع آسر ياسين ودنيا ماهر وإسلام إبراهيم وتعلق : عصابة بـ 100 وش رجعت

نيللى كريم وأسر ياسين
نيللى كريم وأسر ياسين وإسلام إبراهيم ودينا ماهر

حققت نيللي كريم نجاحًا كبيرًا في موسم رمضان 2020 بمسلسل بـ 100 وش، الذي جمعها بـ  آسر ياسين وعدد آخر من النجوم، والعمل من تأليف أحمد وائل وعمرو الدالي وإخراج كاملة أبو ذكري.

نيللي كريم مع أبطال بـ 100 وش

وشاركت نيللي كريم عبر حسابها على إنستجرام عدد من الصور جمعتها بأبطال بـ 100 وش وهم آسر ياسين ودنيا ماهر وإسلام إبراهيم، وكتبت : عصابة بـ 100 وش رجعت، ما جعل رواد السوشيال ميديا يتوقعون عودتهم بتقديم فيلم أو جزء جديد من المسلسل.

مسلسل بـ 100 وش، دارت أحداثه حول مجموعة من الأشخاص يجتمعون من أجل تكوين عصابة تنفذ علميات نصب يجمعون من خلالها أموال عديدة، وقدمت نيللي كريم خلاله شخصية سكر التي تعيش قصة حب مع عمر الذي لعب دوره آسر ياسين، وذلك في إطار اجتماعي كوميدي.

نيللي كريم في رمضان 2024

يذكر أن نيللي كريم نافست في موسم دراما رمضان الماضي 2024 بمسلسل فراولة، الذي عُرض في النصف الثاني من الشهر الكريم، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي.

وظهرت نيللي خلال المسلسل بشخصية فراولة، وهي ابنة حارس عقار تتحول من الفقر إلى الثراء بعد عملها في مجال علم الطاقة، ثم تصبح إنفلونسر مع تتابع الأحداث.

والعمل عُرض على قنوات dmc ومنصة WATCH IT، ومن بطولة نيللي كريم، شيماء سيف، صدقي صخر، أحمد فهيم، علا رشدي، حجاج عبدالعظيم، إيمان السيد، توني ماهر، جيلان علاء، ولبنى ونس، مع عدد من ضيوف الشرف منهم علاء مرسي ورضا عبدالعال وخالد عليش وهبة الأباصيري وإنجي علي، والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمد علي ومن إنتاج أحمد الدسوقي.

أعمال جديدة لـ نيللي كريم

أيضًا تحضر نيللي كريم في الفترة الحالية لأكثر من عمل منها فيلم هابي بيرزداي، والذي يناقش قضية عمالة الأطفال في إطار اجتماعي تشويقي، ويشاركها بطولته شريف سلامة، حنان مطاوع، وحنان يوسف، مع عدد من ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف وإخراج سارة جوهر وإنتاج أحمد الدسوقي.

كما تنتظر نيللي عرض فيلم السرب من بطولة أحمد السقا مطلع الشهر المقبل، والعمل يناقش بطولات القوات الجوية المصرية في مواجهة الإرهاب، ويضم عدد من النجوم منهم شريف منير، محمد ممدوح، دياب، عمرو عبدالجليل، ومصطفى فهمي، والفيلم من تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

تم نسخ الرابط