رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مي عمر : في ستات كتير زي نعمة الأفوكاتو وشتايمي بالياباني والصيني كانت حقيقية

مي عمر
مي عمر

تحدثت مي عمر عن مسلسلها نعمة الأفوكاتو، الذي حققت به نجاحًا كبيرًا في موسم دراما رمضان الأخير 2024، كما كشفت كواليس التحضير لشخصيتها بالعمل، وذلك خلال حوارها مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامج الحكاية، الذي يُعرض على قناة mbc مصر.

ردود الأفعال على نعمة الأفوكاتو 

وقالت مي عمر : بدأت في استقبال ردود أفعال إيجابية حول مسلسل نعمة الأفوكاتو منذ طرح البرومو قبل رمضان، واستمرت هذه الردود التي جاءتني من أشخاص مهمين في حياتي وكنت سعيدة جدًا بها.

وواصلت : في ستات كتير شافت نفسها في شخصية نعمة، وفي فعلا ستات كتير زيها، وهي ضحت بفلوسها ولكن في اللي بيضحى بحاجات تانية كتير، ودائمًا عندما يحب الإنسان يجد أسباب لغدر الشخص الذي يحبه به.

وأكملت : لا أرى أن المسلسل كان يجب أن يكون أكثر واقعية في أحداثه، لأننا في النهاية نقدم عمل درامي من أجل التسلية وليس عمل وثائقي يجب أن يتسم بالواقعية.

تحضير مي عمر للشخصية

وعن التحضير للشخصية، تابعت : ملامح الشخصية كانت مكتوبة ولكن هناك ملامح أخرى رسمناها خلال التصوير، وعندما عرض عليّ محمد سامي فكرة العمل أعجبتني وطلبت منه أن تكون شعبية، وقمنا بالإضافة إليها خلال التصوير والشتائم التي قولتها باللغة اليابانية والصينية كانت حقيقية.

قصة نعمة الأفوكاتو 

مسلسل نعمة الافوكاتو، دارت أحداثه في إطار اجتماعي حول المحامية نعمة سعيد أبو علب التي قدمت شخصيتها مي عمر، وتدخل في أزمات في حياتها بسبب زوجها أحمد زاهر الذي لعب دور صلاح بائع المنبهات ويتحول إلى رجل غني مع تتابع الأحداث، كما يتزوج من سارة التي جسدت شخصيتها أروى جودة، مما يزيد صراعاته مع مي عمر.

نجاح مي عمر وأحمد زاهر في رمضان 2024

يذكر أن بطلي العمل مي عمر وأحمد زاهر فازا بلقبين هذا العام في استفتاء خبر أبيض حول الأفضل والأسوأ في دراما رمضان 2024، حيث حصدت مي جائزة أفضل ممثلة بطلة في رمضان، وفاز زاهر بلقب أفضل ممثل دور أول هذا العام.

أبطال نعمة الأفوكاتو 

نعمة الأفوكاتو مكون من 16 حلقة، وعُرض على قناة mbc مصر ومنصة شاهد، ومن بطولة مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو رية، عماد زيادة، طارق النهري، سامي مغاوري، ولاء الشريف، أحمد ماجد، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، محمد دسوقي، وغادة فلفل، فيما ظهر أحمد فهيم ضيف شرف بالمسلسل، ومن تأليف محمد سامي ومهاب طارق، إخراج محمد سامي، وإنتاج مها سليم.

تم نسخ الرابط