رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عرض مسلسل نقطة سوداء بطولة أحمد فهمي وناهد السباعي مايو المقبل على MBC

أحمد فهمي - ناهد
أحمد فهمي - ناهد السباعي

انتهى صناع مسلسل نقطة سوداء من بطولة أحمد فهمي وناهد السباعي من تصوير كافة مشاهد العمل خلال الفترة الماضية قبل انطلاق موسم رمضان 2024، وقال مخرج العمل محمد أسامة في تصريح خاص لـ خبر أبيض : المسلسل من المقرر عرضه في مايو المقبل عبر قنوات MBC ومنصة شاهد، وسيتم تقسيمه إلى أكثر من جزء.

أبطال نقطة سوداء

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي رومانسي تشويقي، مكون من 45 حلقة، ومن بطولة أحمد فهمي، ناهد السباعي، وفاء عامر، سوسن بدر، سارة سلامة، نضال الشافعي، أحمد خالد صالح، سماح أنور، هاجر أحمد، هدى الإتربي، أحمد بدير، أحمد مجدي، أشرف عبدالغفور، ومازن عبدالناصر، ومن تأليف أمين جمال وإخراج محمد أسامة.

أحدث أعمال أحمد فهمي

ومن ناحية أخرى، يظهر أحمد فهمي ضيف شرف ضمن أحداث فيلم السرب من بطولة أحمد السقا، والمقرر عرضه يوم 1 مايو المقبل، بدور العرض السينمائي، بعد سلسلة من التأجيلات واجهها العمل خلال السنتين الماضيتين.

السرب يتناول بطولات القوات الجوية في مكافحة الإرهاب، ويقدم أحمد السقا خلاله شخصية على المصري، الذي يتعاون مع الجماعات المسلحة ويهرب البترول خارج ليبيا من أجل الحصول على الأموال، ومع تتابع الأحداث يدخل في العديد من الصراعات معهم.

والفيلم من بطولة أحمد السقا، نيللي كريم، شريف منير، محمد ممدوح، دياب، عمرو عبدالجليل، ومصطفى فهمي، مع عدد كبير من ضيوف الشرف، منهم آسر ياسين، كريم فهمي، أحمد حاتم، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، ومحمود عبدالمغني، والعمل من تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

كما عُرض لـ أحمد فهمي خلال الفترة الماضية مسلسل بين السطور الذي قدم بطولته مع صبا مبارك، وحقق نجاحًا ملحوظًا وقت عرضه في يناير الماضي، والعمل مكون من 30 حلقة، ويضم محمد علاء جاميكا، ناردين فرج، سلمى أبو ضيف، وليد فواز، باسل ألزارو، وعلي الطيب، ومن تأليف مريم نعوم وإخراج وائل فرج.

ناهد السباعي في رمضان 2024

أما ناهد السباعي فنافست في موسم دراما رمضان الأخير 2024 بمسلسل محارب مع حسن الرداد، وظهرت خلاله بشخصية زوجته، والعمل يدور في إطار اجتماعي شعبي تشويقي، شارك في بطوته أحمد زاهر، نرمين الفقي، منة فضالي، ملك أحمد زاهر، ومحمود ياسين جونيور، والمسلسل مكون من 30 حلقة، ومن تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل.

تم نسخ الرابط