رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بدء التحضير للجزء الثاني من مسلسل صوت وصورة وحنان مطاوع ليست البطلة

حنان مطاوع
حنان مطاوع

حققت حنان مطاوع في موسم الأوف سيزون الماضي نجاحًا كبيرًا من خلال تقديمها مسلسل صوت وصورة، وعلم خبر أبيض أن الشركة المنتجة قررت تقديم الجزء الثاني من مسلسل صوت وصورة ولكنه لن يكون من بطولة حنان مطاوع.

أبطال صوت وصورة

مسلسل صوت وصورة، بطولة حنان مطاوع، نجلاء بدر، مراد مكرم، صدقي صخر، وليد فواز، ناردين فرج، عمرو وهبة، ولاء الشريف، عماد صفوت، هاجر عفيفي، أحمد ماجد، إيمان الشريف، رامي الطمباري، والمسلسل من إخراج محمود عبدالتواب وتأليف محمد سليمان عبدالمالك.

ودارت الأحداث في إطار اجتماعي تشويقي حول قضية قتل، حيث يتم اتهام حنان مطاوع بقتل مراد مكرم، وطوال الأحداث تحاول أن تثبت براءتها، كما يناقش العمل تأثير الذكاء الاصطناعي على حياتنا والمخاطر الناتجة عنه، وقدمت حنان مطاوع  شخصية موظفة في مركز تجميل ومتزوجة من وليد فواز ويدخلان سويًا في خلافات زوجية تصل للطلاق.

من ناحية أخرى، ظهرت حنان كضيف شرف ضمن أحداث مسلسل جولة أخيرة، بطولة أحمد السقا، والذي عرض على منصة أمازون وحقق نسبة مشاهدة كبيرة، وشارك في بطولته أشرف عبدالباقي، أسماء أبو اليزيد، رشدي الشامي، علي صبحي، حنان سليمان، سحر رامي، وصفاء الطوخي، والعمل من تأليف أحمد ندا ومحمد الشخيبي وإخراج مريم أحمدي.

وشاركت في موسم رمضان 2023 من خلال مسلسل وعود سخية، تأليف وإخراج أحمد صبحي، وشارك في العمل كل من محمد الصاوي، نبيل نور الدين، مروة أنور، صفاء الطوخي وآخرين، كما شاركت في مسلسل سرة الباتع، بطولة أحمد فهمي وأحمد السعدني إخراج خالد يوسف، وشارك في العمل كل من حسين فهمي، هالة صدقي، ريم مصطفى، أحمد عبدالعزيز، أحمد وفيق، منة فضالي، خالد أنور، ندى موسى، خالد الصاوي، صلاح عبدالله، محمود قابيل، وتعرض العمل لموجة كبيرة من الانتقادات وقت عرضه.

سينما حنان مطاوع

وتواصل حنان في الفترة الحالية تصوير مشاهدها في فيلم هابي بيرزداي، بطولة نيللي كريم تأليف وإخراج سارة جوهر، ويشارك فيه شريف سلامة، حنان يوسف، وعدد كبير من ضيوف الشرف، ويتناول العمل فكرة عمالة الأطفال في إطار اجتماعي تشويقي، وإلى الآن لم يتم تحديد موعد نهائي للعرض.

تم نسخ الرابط