رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هدى الإتربي : الجمهور هو اللي سماني قنبلة الجيل والعتاولة خطوة مهمة في مسيرتي

هدى الإتربي
هدى الإتربي

حققت هدى الإتربي نجاحًا كبيرًا بمشاركتها في مسلسل العتاولة من بطولة أحمد السقا في موسم دراما رمضان 2024، حيث تصدرت تريندات السوشيال ميديا طوال أيام الشهر الكريم.

حديث هدى الإتربي عن نجاح العتاولة

وقالت هدى الإتربي في تصريح خاص لـ خبر أبيض : سعيدة بنجاح العتاولة، والجمهور سماني قنبلة الجيل بسبب الأغنية التي غناها حسن شاكوش ضمن أحداث المسلسل، حيث شاهدت فيديوهات تحتوي على مشاهد من العمل تم تركيب الأغنية عليها.

وتابعت : كنت سعيدة جدًا بالعمل مع أحمد السقا لأنه إنسان محترم ورائع، ومشاركتي في مسلسل مثل العتاولة حصد نسب مشاهدة عالية، يعد خطوة مهمة في مسيرتي.

شخصية هدى الإتربي في العتاولة

وقدمت هدى الإتربي خلال المسلسل شخصية فتاة شعبية اسمها دينا، وتنتقل للعمل في فندق يملكه عيسى الوزان الذي قدم شخصيته باسم سمرة ضمن الأحداث.

العتاولة دارت أحداثه في إطار شعبي تشويقي أكشن، وفاز بلقب أفضل مسلسل في الموسم الرمضاني الماضي، حسب استفتاء خبر أبيض الأخير عن الأفضل والأسوأ في موسم دراما رمضان 2024.

أبطال العتاولة

والعمل مكون من 30 حلقة، عُرض على قنوات mbc ومنصة شاهد، من بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، باسم سمرة، صلاح عبدالله، فريدة سيف النصر، ميمي جمال، نهى عابدين، هدى الإتربي، مصطفى أبو سريع، مريم محمود الجندي، وأحمد كشك، ومن تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى وإنتاج شركة Cedars Art Production.

أعمال أخرى لـ هدى الإتربي

ومن ناحية أخرى، تنتظر هدى الإتربي عرض مسلسل نقطة سودة مع أحمد فهمي وناهد السباعي، خلال الفترة المقبلة، وتقدم خلاله شخصية فتاة فقيرة تعمل في Spa، وذلك في إطار اجتماعي درامي.

مسلسل نقطة سودة مكون من 45 حلقة، ومن المقرر عرضه على أجزاء، ويضم وفاء عامر، سوسن بدر، سارة سلامة، أحمد خالد صالح، سماح أنور، أحمد بدير، أحمد مجدي، أشرف عبدالغفور، ومازن عبدالناصر، ومن تأليف أمين جمال وإخراج محمد أسامة.

أيضًا حققت هدى الإتربي نجاحًا ملحوظًا في السباق الرمضاني قبل الماضي 2023 بمشاركتها في مسلسل سره الباتع من بطولة أحمد فهمي وأحمد السعدني وإخراج خالد يوسف، بالإضافة إلى مسلسل ضرب نار لـ ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، والعمل من إخراج مصطفى فكري.

تم نسخ الرابط