رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد السقا يشارك كضيف شرف في فيلم عصابة المكس بطولة أحمد فهمي

أحمد فهمي وأحمد السقا
أحمد فهمي وأحمد السقا

يواصل أحمد فهمي في الفترة الحالية تصوير فيلمه الجديد عصابة المكس، والذي سيشهد العديد من المفاجآت منها ظهور أحمد السقا كضيف شرف، والذى انتهى من تصوير مشاهده التي جمعت بينه وبين أحمد فهمي، لبلبة، روبي وأوس أوس في الفيوم.

أبطال عصابة المكس

عصابة المكس بطولة أحمد فهمي، روبي، لبلبة، خالد الصاوي، أوس أوس، أحمد فهيم، ومن تأليف أمجد الشرقاوي وإخراج حسام سليمان وسيعرض في موسم عيد الأضحى، والعمل تدور أحداثه في إطار أكشن كوميدي.

ويعد فيلم عصابة المكس، اللقاء الثالث الذي يجمع بين السقا وفهمي كضيوف شرف، حيث كان أول لقاء بينهما عام 2010 من خلال فيلم سمير وشهير وبهير، كما ظهر فهمي في الحلقة الأولى كضيف شرف في مسلسل جولة أخيرة الذي عرض في يناير الماضي على إحدى المنصات بعد 10 سنوات من الفيلم.

وعرض لـ فهمي في 2023 فيلم مستر إكس، تأليف وإخراج أحمد عبدالوهاب، وشارك فيه أوس أوس، محمد أنور، رحاب الجمل، بيومي فؤاد، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم بيج رامي، إبراهيم فايق، هنا الزاهد، أكرم حسني، صبري فواز، وآخرين.

كما ظهر كضيف شرف في فيلم شقو، بطولة عمرو يوسف ومحمد ممدوح والذي يعرض حاليًا في السينمات، والعمل من تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي، ويشارك فيه دينا الشربيني، أمينة خليل، عباس أبو الحسن، وعدد كبير من ضيوف الشرف أبرزهم يسرا.

وشارك أحمد فهمي في موسم رمضان 2023 من خلال مسلسل سرة الباتع، من إخراج خالد يوسف وشاركه البطولة أحمد السعدني، وتعرض العمل لموجة كبيرة من الانتقادات وقت عرضه وشارك فيه هالة صدقي، حنان مطاوع، ريم مصطفى، أحمد عبدالعزيز، عمرو عبدالجليل، مصطفى فهمي، شمس الكويتية، أحمد صفوت وآخرين، كما ظهر أيضًا كضيف شرف في مسلسل جت سليمة، بطولة دنيا سمير غانم، تأليف كريم يوسف وإخراج إسلام خيري، وشارك في العمل كل من رحاب الجمل، محمد ثروت، هالة فاخر، سامي مغاوري، خالد الصاوي وآخرين.

وينتظر أحمد السقا عرض فيلمه الجديد السرب، يوم 1 مايو المقبل، ويجسد السقا خلال أحداث السرب شخصية على المصري، الذي يتعاون مع الجماعات المسلحة ويهرب البترول خارج ليبيا من أجل الحصول على الأموال، ومع تتابع الأحداث يدخل في العديد من الصراعات معهم، واستغرق تصوير الفيلم ما يقرب من عامين ما بين تحضيره وتصويره، حيث واجه العمل موجة من التأجيلات خلال التصوير بسبب تفشي فيروس كورونا، وارتباط أبطاله بأكثر من عمل في وقت واحد.

العتاولة أفصل مسلسل في رمضان

وحقق السقا نجاحا لافتا فى موسم رمضان الماضي بمسلسل العتاولة، الذى فاز بلقب أفضل مسلسل في الموسم الرمضاني الماضي، حسب استفتاء خبر أبيض الأخير عن الأفضل والأسوأ في موسم دراما رمضان 2024.

تم نسخ الرابط