رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

جوزت بنتها وجوز ابنه .. نجوم التسعينات يتصدرون التريند

محمد فؤاد ـ حنان
محمد فؤاد ـ حنان

تصدر نجوم ومطربي التسعينات محمد فؤاد وحنان، التريند خلال الساعات القليلة الماضية حيث احتفلت حنان و محمد فؤاد بزفاف أبنائهما، وقد حضر حفلي الزفاف العديد من نجوم التسعينات.

فؤاد يحتفل فى أحد فنادق القاهرة

واحتفل محمد فؤاد الجمعة الماضية بزفاف نجله في أحد فنادق القاهرة، وحضر الحفل عدد كبير من نجوم الغناء في مصر ومنهم : عمرو دياب، مصطفى قمر، محمد حماقي، إيهاب توفيق، حميد الشاعري، حمادة هلال، وليد سعد، كما حرص على الحضور عدد من نجوم الفن ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

كما حضر الهضبة عمرو دياب، الذي افتتح فقرته الغنائية بأغنية يا أنا يا لأ، كما كان من أوائل الحضور إيهاب توفيق والذي قدم عدداً من أبرز أغانيه خلال الحفل، كما حضر أيضاً محمد حماقي والذي بدأ الغناء بأغنية نفسي أبقى جنبه وعدد آخر من أشهر أغانيه، فيما شارك إيهاب توفيق بعدد من أجمل أغانيه وسط احتفاء كبير من الحضور.

وكان قد احتفل محمد فؤاد بعقد قران نجله في مارس الماضي بحضور مصطفى قمر، ومصطفى كامل، وخالد عجاج وحميد الشاعري ودنيا عبدالعزيز.

حنان تحتفل بزفاف ابنتها

أما المطربة المعتزلة حنان فقد احتفلت أمس الأحد  بزواج ابنتها في أحد الفنادق الشهيرة بالقاهرة وسط حضور الأهل والاصدقاء وعدد من نجوم الفن،  ومنهم خالد زكي وحسام حسني وحميد الشاعري ومنى عبد الغني والإعلامية سهير جودة.

وقد أحيا الحفل أصدقاء حنان من نجوم التسعينات ومنهم إيهاب توفيق وحسام حسني وقدما عدداً من أجمل أغانيهما، كما رقصت حنان على أغنية إيهاب توفيق وشاركها الرقص والاحتفال زوجها الفنان سامح الصريطي، على أغنية جاني جاني لـ إيهاب توفيق، كما حرصت حنان أيضا على الغناء لابنتها في الحفل وسط تفاعل كبير من الحضور.

يذكر أن حنان تزوجت من سامح الصريطي العام الماضي، ولم يعلنا خبر الزواج لفترة إلى أن تم الإعلان عنه مؤخرا.

تم نسخ الرابط