رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نتفليكس : الموسم الخامس من سلسلة The Witcher سيكون الأخير

 The Witcher
The Witcher

حقق المسلسل البولندي The Witcher من بطولة هنري كافيل نجاحًا كبيرًا في السنوات الأخيرة، بأجزائه الثلاثة التي حصدت نسب مشاهدة عالية عبر منصة نتفليكس العالمية.

الجزء الخامس هو الأخير من The Witcher

وجاري في الفترة الحالية إنتاج الجزء الرابع من المسلسل، ولكن فاجأت منصة نتفليكس متابعيها حول العالم بعدما أشارت إلى أن الجزء الخامس من The Witcher سيكون الأخير من هذه السلسلة الناجحة، وذلك وفقًا للتقرير الذي نُشر على موقع nme.

تفاصيل The Witcher

مسلسل The Witcher مُقتبس عن رواية الكاتب البولندي أندريه سابكوسكي والذي قدم أكثر من كتب لنفس السلسلة، ومن المقرر اقتباس الموسمان الرابع والخامس من الكتب الثلاثة المتبقية من الرواية، وأكد القائمون على العمل على تقديمهم نهاية لسلسلة ستكون ملحمية ومرضية للدراما الخيالية.

غياب هنري كافيل عن The Witcher

وكان قد أعلن النجم العالمي هنري كافيل بطل مسلسل The Witcher، خروجه من العمل واعتذار عن عدم تقديم الجزء الرابع من العمل وفقًا للتقرير الذي نُشرعلى موقع nme، وتم استبدال هنري بـ الممثل الأسترالي ليام هيمسورث ليقدم نفس الشخصية.

وأكد هنري كافيل هذا الأمر، حينما كتب عبر حسابه على إنتسجرام : كانت رحلتي مع شخصية جيرالت أوف ريفيا مليئة بالوحوش والمغامرات، وللأسف سأضع ميداليتي وسيوفي للموسم الرابع.

وواصل : عوضًا عني  سيتولى السيد الرائع ليام هيمسورث عباءة الذئب الأبيض، كما هو الحال مع أعظم الشخصيات الأدبية، أقدم الشعلة باحترام للوقت الذي أمضيته في تجسيد شخصية  جيرالت، وأشعر بالحماس لرؤية ليام هيمسورث يأخذ هذا الرجل لـ رحلة أكثر روعة ودقة، وأقول له : ليام  هذه الشخصية لها عمق رائع، استمتع بالغوص ورؤية ما يمكنك أن تجده.

قصة وأبطال الجزء الثالث من The Witcher

وتدور أحداث The Witcher في إطار من الخيال والأكشن والحركة، حول شخصية جيرالت صياد الوحوش الانفرادي، الذى يكافح للعثور على مكانه فى عالم يثبت فيه الناس غالبًا أنهم أكثر شرًا من الوحوش، لكن عندما يدفعه القدر نحو ساحرة قوية، وأميرة شابة مع هدية خاصة، يجب أن يتعلم الثلاثة كيفية التنقل بشكل مستقل في القارة المتقلبة بشكل متزايد.

وقدم بطولة الجزء الثالث من العمل الذي عُرض عبر نتلفيكس في يونيو من العام الماضي عدد من النجوم، منهم هنري كافيل، فيريا آلن، أنيا شالوترا، إيمون فارن، ميمي نديويني، وميانا بورنج، والمسلسل من إخراج ستيفين سورجيك.

تم نسخ الرابط