رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمود سعد عن صلاح السعدني : آخر مرة شفته كان بينام علي الأرض بسبب الغضروف وأحمد كان بار بيه

محمود سعد ـ صلاح
محمود سعد ـ صلاح السعدني

كشف الإعلامي محمود سعد من خلال قناته على يوتيوب، عن تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة العمدة صلاح السعدني، الذي رحل عن عالمنا يوم الجمعة الماضية، وتفاصيل زيارته الأخيرة له.

وقال محمود سعد : آخر مرة زرت صلاح السعدني كان معايا نبيل الحلفاوي، وكانت من 3 أو 4 سنين، وآخر مرة شوفته مكانش على ما يرام، كان بينام في أوضة نومه على الأرض بسبب تعبه من الغضروف، وكنت بزوره دايمًا في بيته بالمهندسين، وكان بيتابع الأعمال الفنية.

علاقة أحمد السعدني بوالده

وتابع : وأحمد كان ونعم الإبن البار بـ أهله، وفي الأيام الأخيرة لوالده أحمد كان ابن وأب لـ صلاح السعدني، وده بالظبط ما فعله أكرم السعدني مع والده الراحل محمود السعدني، عيلة جميلة ربنا يحفظهم.

ورحل صلاح السعدني عن عالمنا صباح يوم الجمعة الماضية عن عمر يناهز 80 عامًا، بعد صراع مع المرض، وكان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية أعلن الخبر عبر حسابه على إنستجرام، لتتحول السوشيال ميديا إلى سرادق عزاء في وفاة العمدة.

وتم تشييع جنازة صلاح السعدني في نفس يوم وفاته بعد صلاة العصر من مسجد الشرطة في الشيخ زايد، وحرص عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير على الحضور منهم أحمد السقا، أحمد حلمي وزوجته منى زكي، أحمد رزق، محمد إمام، هنا الزاهد، هنادي مهنا، أشرف زكي، والكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

آخر أعمال صلاح السعدني

يذكر أن مسلسل القاصرات كان آخر أعمال الراحل صلاح السعدني، عام 2013، وتناول العمل قضية زواج القاصرات التي مازالت منتشرة في بعض قرى الصعيد، وما يترتب عليها من آثار سلبية على المستوى الاجتماعي والإنساني، والعمل كان من إخراج مجدي أبو عميرة.

مسيرة صلاح السعدني

وصنع صلاح السعدني مسيرة حافلة بالانجازات منذ التحاقه بالوسط الفني مع الزعيم عادل إمام، حيث بدأت رحلته الفنية عام 1960، من خلال مسلسل الرحيل، وتلاه بمسلسل آخر عام 1964 هو الضحية، وكانت بداية نجومية صلاح السعدني وتألقه الكبير عقب مشاركته في مسلسل ليالي الحلمية، والذي قدم من خلاله شخصية سلمان غانم التي تعد من علامات الدراما المصرية.

تم نسخ الرابط