رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أسامة عباس : لم أعتزل وما يعرض عليّ لا يستحق ولو وجدت عمل يليق سأعود

أسامة عباس
أسامة عباس

منذ عام 2018، بعد أن قدم مسلسل عوالم خفية مع الزعيم عادل إمام غاب الفنان الكبير أسامة عباس عن جمهوره حتى عاد مرة أخرى بمسلسل المتهمة مع درة عام 2022، ومن وقتها لم يشترك في أي أعمال فنية أخرى، واعتاد الجمهور على متابعة أعماله لما يحمله له من حب كبير، واحترام لاختياراته الدقيقة للشخصيات التي يظهر بها في أعماله.

وتواصل خبر أبيض مع أسامة عباس لمعرفة ما إذا كان هناك جديد سيعود به للجمهور الفترة المقبلة، وحقيقة ما تردد بشأن اعتزاله، فقال في تصريح خاص : أنا بخير وصحتي في أحسن حال ولكن يكفيني ما قدمت، وهو ليس اعتزالاً للفن ولكن لا يعرض عليّ ما يستحق العناء وأن أتعب نفسي في تقديمه.

حقيقة اعتزاله

وتابع : أما إذا عُرض عليّ ما يستحق أن أقدمه بالتأكيد سيكون هناك تفكير في الأمر، ولكن الفنان لا يستطيع أن يقطع على نفسه عهد ويتخذ قرار اعتزال، ولكن للأسف كل ما يعرض علي لا يستحق حتى النظر إليه وبالتأكيد لا يليق بجمهوري، ولا بما قدمت خلال مشواري الفني الذي أعتز به، وأنا شخص أحترم جمهوري ولن أعود إليه بعمل لا يرضيني أو يرضيه.

آخر أعماله

وكان آخر أعمال أسامة عباس عام 2022 مسلسل المتهمة وقدم من خلاله دور دكتور راغب، والمسلسل كان من تأليف وإخراج تامر نادي، وبطولة درة، عادل كرم، أسامة عباس، رشدي الشامي، علي الطيب، ودياب، مها نصار، ومحمد عبدالعظيم.

ودارت أحداث مسلسل المتهمة حول امرأة تجد نفسها متهمة بجريمة قتل لا تذكر عنها أي شيء، والتي تقدم دورها درة وتكرس حياتها لمهمة العثور على المجرم الحقيقي وإثبات براءتها فتتصاعد وتيرة الأحداث.

وكان قد خرج أسامة عباس عن صمته رغم ابتعاده عن مواقع السوشيال ميديا بعدما نًشرت العام الماضي تويتة مزيفة منسوبة له تفيد بطلبه للعمل وقال وقتها : أنا لا أطلب عمل من أي شخص وعندما أبتعد يكون لأن المعروض عليّ لا يناسبني وما حدث جعلني أشعر بحب الناس لي، وأنهم يعرفون جيداً من هو أسامة عباس.

تم نسخ الرابط