رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فاروق فلوكس : لا تُعرض علي أدوار جديدة ولن أعتزل وظروفي الصحية أبعدتني

فاروق فلوكس
فاروق فلوكس

7 سنوات غابها الفنان الكبير فاروق فلوكس عن جمهوره منذ أن قدم آخر أعماله عام 2017، وهو مسلسل الأب الروحي، ومازال جمهوره ينتظر عودته للشاشة مرة أخرى.

وتواصل خبر أبيض مع الفنان الكبير لمعرفة موعد عودته لجمهوره، فقال في تصريح خاص: أنا لم أتخذ قرار الاعتزال ولكني مبتعد في هذه الفترة عن التمثيل، أحاول أن أحصل على قسط من الراحة وحالتي الصحية سبباً في غيابي عن جمهوري.


حالتي الصحية أبعدتني

وتابع: حالتي الصحية تجعلني ألزم المنزل خاصةً وأنا أعاني من  بعض المشاكل الصحية في عيني، والبعض من داخل الوسط الفني يتواصلون معي للاطمئنان على صحتي، منهم المخرجين محمد عبد العزيز وعمر عبد العزيز، إلى جانب منير مكرم ومجموعة من الأحباء القدامى.

لم أعتزل

وعن العروض التي يتلقاها قال : رغم أني لم أصرح أبداً بأني أعتزلت الفن فأنا لا أتلقى أي عروض فنية، ولا أعلم هل ستأتي عروض أم لا وربما ألتقي بجمهوري مرة أخرى.


وكان آخر أعمال فاروق فلوكس مسلسل الأب الروحي وقدم دور مراد الفخراني، والمسلسل من بطولة محمود حميدة، سوسن بدر، أحمد عبد العزيز، فاروق فلوكس، أحمد فلوكس، وعدد من النجوم ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

ودرات أحداثه حول عائلة كبيرة يسيطر عليها الأب زين العطار والذي يقدم دوره محمود حميدة، حيث يسرد المسلسل علاقة هذا الأب بأبنائه، وكذلك علاقته مع عصابات السلاح والمهربين.

وسبق وتحدث فاروق فلوكس في لقاء سابق له عن قلة الأدوار المعروضة عليه وقال: الجيل الجديد مش عايز الجيل القديم ومش أنا لوحدي اللي قاعد في البيت، لكن جيلي بأكمله مرفوض مثلاً لطفي لبيب، عبد الرحمن أبو زهرة، برغم كون بيننا خلاف إلا أنه فنان كبير ولا أعرف لماذا لا يعمل، ولكن هي سمة في الجيل الجديد رفض القدامى، على مستوى التأليف والإخراج والتمثيل فأين محمد جلال عبد القوي وكرم النجار وكلهم أسماء كبيرة ويكفي اسمائهم على أي عمل؟

تم نسخ الرابط