رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

جنان في اليابان إسم فيلم أكرم حسني وأحمد أمين الجديد

أكرم حسني - أحمد
أكرم حسني - أحمد أمين

يواصل أكرم حسني وأحمد أمين في الفترة الحالية التحضير لفيلم جديد من المفترض أن يعلن عن بداية تصويره خلال الأسابيع القادمة، وعلم خبر أبيض أن جنان في اليابان هو إسم فيلم أكرم وأمين الجديد وسيكون من إخراج إسلام خيري، والعمل ستدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي.

أكرم حسني في رمضان 2024

جدير بالذكر أن أكرم شارك في سباق رمضان 2024 بمسلسل بابا جه، تأليف وائل حمدي وإخراج خالد مرعي وشارك في العمل كل من نسرين أمين، أوتاكا، سماء إبراهيم، محمود البزاوي، فريال يوسف وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم أحمد أمين، كريم فهمي وآخرين.

كما ظهر أكرم حسني أيضًا كضيف شرف في الجزء الثامن مسلسل الكبير أوي، بطولة أحمد مكي، إخراج أحمد الجندي وشارك فيه كل من محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، رحمة أحمد، مصطفى غريب، حاتم صلاح، وعبدالرحمن حسن، مع عدد من ضيوف الشرف منهم أمينة خليل ومحمد ثروت.

آخر أعمال أكرم حسني في السينما

وعلى مستوى السينما كان فيلم العميل صفر، آخر أعمال أكرم حسني تأليف محمد سامي وإخراج كريم العدل، وشارك فيه كل من أسماء أبواليزيد، بيومي فؤاد، أوتاكا، مصطفى غريب، فاطمة النبوي، وآخرين.
أما أحمد أمين فقد غاب عن المشاركة في موسم رمضان 2024، بعد خروج مسلسله قصة المدينة، والذي كانت ستتولى إخراجه كاملة أبو ذكري.

وقدم أمين في رمضان الماضي 2023، مسلسل الصفارة، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي فانتازي وشارك في بطولته بجانبه كل من طه دسوقي، حاتم صلاح، إنعام سالوسة، محمود البزاوي، ومن تأليف أحمد أمين وورشة كتابة مكونة من سارة هجرس وشريف عبدالفتاح وعبدالرحمن جاويش، وإخراج علاء إسماعيل.

كما تعاقد أمين مؤخرًا على بطولة فيلم جديد بعنوان سوبر زيرو، والذي يجمعه مع هشام ماجد وتأليف محمود عزت وإخراج عمرو صلاح، ومن إنتاج شركة سينرجي.

تم نسخ الرابط