رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ياسر جلال يستأنف تصوير مسلسل جودر الأسبوع الجاري والعرض Off Season

ياسر جلال
ياسر جلال

حقق الجزء الأول من مسلسل جودر، نجاحًا كبيرًا وقت عرضه في سباق رمضان 2024، وعلم خبر أبيض أن ياسر جلال من المفترض أن يستأنف تصوير الجزء الثاني من جودر الأسبوع الجاري على أن يكون العرض off season.

وتدور أحداث جودر في إطار فانتازي تشويقي، من عالم حكايات ألف وليلة وليلة ويتناول حياة الصياد جودر الذي يمر بأزمات عديدة في حياته بعد وفاة والده، كما يتناول قصة الملك شهريار.

ويظهر ياسر جلال  بشخصيتين هما صياد السمك جودر وهو رجل بسيط يتحول إلى رجل ثري بعد مغامرات عديدة، وشخصية الملك شهريار الذي يعاني من عقدة من النساء ويسعى لقتلهن، أما ياسمين رئيس فتقدم شخصية شهرزاد التي تتزوج من الملك شهريار وتصبح ملكة وتساعده على التخلص من عقدته.

أبطال جودر

مسلسل جودر، بطولة ياسر جلال، ياسمين رئيس، وفاء عامر، أحمد فتحي، أيتن عامر، جيهان الشماشرجي، أحمد بدير، عايدة رياض، رشوان توفيق، طارق النهري، ومن تأليف أنور عبدالمغيث وإخراج إسلام خيري.

ومن ناحية أخرى شارك ياسر جلال في موسم رمضان 2023 بمسلسل علاقة مشروعة، وشاركته البطولة مي عمر، داليا مصطفى، مراد مكرم، ميمي جمال، بسنت شوقي، عفاف مصطفى، محمود فارس، وياسمين رحمي، فيما ظهر نضال الشافعي كضيف شرف بدور الضابط في آخر حلقتين.

وعلى مستوى السينما، كان آخر أعمال ياسر جلال فيلم شد أجزاء، تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج حسين المنباوي، وشارك في بطولته محمد رمضان، دنيا سمير غانم، سليمان عيد، نسرين أمين، محمد ممدوح.

جوائز جودر في استفتاء خبر أبيض

جدير بالذكر أن مسلسل جودر حصد العديد من الجوائز من خلال استفتاء خبر أبيض وهى : أحسن ملابس بسبب جهود مصممة الأزياء منى التونسي، حيث لاحظ الجميع تناسق الملابس ومناسبتها للزمن القديم الذي تناولته قصة المسلسل، سواء في عصر الملك شهريار أو في العصر القديم الذي عاش به جودر وبموسيقي عزيز الشافعي حصد العمل جائزة أفضل تتر بداية، فيما حصد ياسر جلال وياسمين رئيس جائزة أفضل ثنائي، بسبب الكيميا الكبيرة بينهما خلال الأحداث والتي تعلق وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير. 

تم نسخ الرابط