رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الصور الأولى من حفل زفاف عبدالرحمن نجل محمد فؤاد

عبدالرحمن محمد فؤاد
عبدالرحمن محمد فؤاد وعروسته

انتهت منذ قليل التحضيرات النهائية لحفل زفاف عبدالرحمن نجل محمد فؤاد، المقرر أن يقام بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، بحضور عدد كبير من نجوم الفن في الوسط الفني، والأصدقاء والمقربين من العروسين.

ومن المقرر أن يحيي الحفل عدد كبير من المطربين، كذلك من المقرر أن يقدم محمد فؤاد مفاجأة لنجله في الحفل.

وكان قد احتفل محمد فؤاد، في مارس الماضي، بعقد قران نجله عبدالرحمن، في قصر محمد علي بالمنيل، في أجواء عائلية وبحضور عدد من الأهل والأصدقاء المقربين، وعدد من نجوم الفن والغناء والشخصيات العامة.

وظهر نجل محمد فؤاد من خلال الصور والفيديوهات التي تم تداولها عبر منصات السوشيال ميديا لحفل عقد القران وهو يرافق عروسته إلى القاعة وسط الاحتفال بهما من قبل العائلة والأصدقاء.

وكان في مقدمة الحضور من النجوم حميد الشاعري، مصطفى قمر، خالد عجاج، محمد لطفي، مصطفى كامل، دنيا عبد العزيز، وعدد آخر من النجوم.

آخر أعمال فؤاد

وكانت آخر أعمال محمد فؤاد أغنية معاك من أول يوم والتي يطرحها في يوليو الماضي ضمن مبادرة 100 يوم صحة، والتي كانت تهدف إلى التوسع في تقديم كافة خدمات مبادرات الصحة العامة، وتكثيف العمل خلال مدة زمنية مدتها 100 يوم، مع ضمان إتاحة الخدمات بالجودة المطلوبة لجميع الفئات المستهدفة.

وكان قد كشف محمد فؤاد في آخر ظهور إعلامي له عن سبب عدم ظهوره في البرامج الفنية خلال الفترة الماضية وقال : أنا كنت تخين قوي علشان كده كنت برفض الظهور، وأنا مش بحب الكذب وعملت عملية شفط دهون مرتين علشان أخس.

كما تحدث عن علاقته بـ محمد هنيدي وقال إن هنيدي لم يكن صديقاً له، ولم يدعه لفرحه مثلما نُشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتابع : عمرنا أنا وهنيدي ما اتكلمنا ويشرفني إنه يكون صاحبي، لكن هو شلته غيري، وبعيدا عن فيلم إسماعيلية رايح جاي، عمري ما روحت له في أي مكان، وفي قصص وكتب بتتألف عننا مش حقيقية.

ويحضر محمد فؤاد أكثر من مشروع فني من المقرر أن يتم الإعلان عنهم بشكل رسمي خلال الفترة المقبلة.

2
2
3
3
4
4
5
5
6
6
7
7
8
8
تم نسخ الرابط