رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مي عز الدين ومحمد رجب وحنان مطاوع يبدأون التحضير لأعمال درامية جديدة

حنان مطاوع -  محمد
حنان مطاوع - محمد رجب - مي عز الدين

غاب عدد كبير من النجوم عن المشاركة في سباق رمضان 2024، وعلم خبر أبيض أن مي عزالدين ومحمد رجب وحنان مطاوع الذين غابوا عن رمضان سيبدأون في الأيام المقبلة التحضير لأعمالهم الدرامية التي من المفترض أن تعرض في موسم الأوف سيزون القادم.

مي عزالدين في كوبرا

جدير بالذكر أن مي عزالدين اكتفت بظهورها كضيف شرف في مسلسل كوبرا، بطولة محمد إمام تأليف أحمد أبوزيد وإخراج أحمد شفيق، وشارك في العمل كل من أحمد فتحي، محمد ثروت، مجدي كامل، محمود عبدالمغني، علاء مرسي، هشام إسماعيل، منة فضالي، محمود البزاوي، وكزبره.

وشاركت مي عز الدين في الموسم الرمضاني قبل الماضي بمسلسل سوق الكانتو، بطولة أمير كرارة تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي، ودارت أحداثه في حقبة زمنية قديمة تعود إلى عشرينيات القرن الماضي، وشارك في العمل كل من فتحي عبدالوهاب، أحمد صلاح حسني، ثراء جبيل، محمد عبدالعظيم، سلوى عثمان، محمود البزاوي، وضياء عبدالخالق.

كما قدمت مؤخرًا مسرحية زواج اصطناعي، والتي عرضت ضمن فعاليات موسم الرياض وشارك فيها بيومي فؤاد، محمد أنور ومصطفى غريب.

حنان مطاوع في رمضان 2023

أما حنان مطاوع فقد شاركت في موسم رمضان 2023 بأكثر من عمل منهم سرة الباتع بطولة أحمد السعدني وأحمد فهمي وكان من إخراج خالد يوسف وقدمت بطولة مسلسل وعود سخية، تأليف أحمد صبحي وإخراج أحمد حسن، وشارك فيه كل من نبيل نور الدين، محمد الصاوي، محمد رضوان، صفاء الطوخي وآخرين.

وحققت نجاحًا كبيرًا في الأوف السيزون الماضي من خلال تقديمها مسلسل صوت وصورة، تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمد عبدالتواب، وشارك فيه كل من وليد فواز، مراد مكرم، ولاء الشريف، صدقي صخر، عمرو وهبة، ناردين فرج وآخرين.

كما شارك محمد رجب كضيف شرف في مسلسل الحشاشين، بطولة كريم عبدالعزيز تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وفي الأوف سيزون عرض لـ محمد رجب مسلسل  مشوار الونش، العام قبل الماضي 2022، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، تكون من 45 حلقة، وشارك به ميريهان حسين، محمود عبدالمغني، ميمي جمال، دانا حلبي، منة فضالي، إيهاب فهمي، هاجر الشرنوبي، محمد أبو داود، بسمة داود، محسن منصور، وحبيبة محمد، والعمل من تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج إسماعيل فاروق.

تم نسخ الرابط