رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد فتحي ابن إلهام شاهين ضمن أحداث فيلم الحب كله والعمل يدور في يوم واحد

إلهام شاهين - أحمد
إلهام شاهين - أحمد فتحي

حقق أحمد فتحى مؤخرًا رد فعل واسع من خلال مشاركته في مسلسلي كوبرا، بطولة محمد إمام وجودر بطولة ياسر جلال، وعلم خبر أبيض أن أحمد فتحي من المفترض أن يبدأ في الفترة القادمة تصوير فيلمه الجديد الحب كله، والذي يجسد من خلاله شخصية ابن إلهام شاهين، وتدور أحداث العمل في يوم واحد.

أحمد فتحي في اللعبة

ومن ناحية أخرى يستعد أحمد فتحي في الفترة القادمة لتصوير الجزء الخامس من مسلسل اللعبة، بطولة شيكو وهشام ماجد إخراج معتز التوني، وذلك بعد نجاح الأربع الأجزاء السابقة.

جدير بالذكر أن مسلسل كوبرا كان من بطولة محمد إمام، أحمد فتحي، محمد ثروت، مجدي كامل، محمود عبدالمغني، علاء مرسي، هشام إسماعيل، منة فضالي، محمود البزاوي، وكزبره، والمسلسل من تأليف أحمد أبو زيد وإخراج أحمد شفيق.

أما جودر فكان من بطولة ياسر جلال، ياسمين رئيس، نور اللبنانية، وفاء عامر، أيتن عامر، أحمد فتحي، وليد فواز، جيهان الشماشرجي، أحمد بدير، عايدة رياض، رشوان توفيق، وطارق النهري، والعمل من تأليف أنور عبدالمغيث وإخراج إسلام خيري.

أحمد فتحي في رمضان 2023

وشارك أحمد فتحي في رمضان 2023 من خلال مسلسل الحاج إكسلانس، بطولة محمد سعد تأليف ورشة بلاك هورس وإخراج إبرام نشأت، وشارك في العمل كل من حسام داغر، بوسي الهواري، حسن عبدالفتاح، شيرين، الراحل مصطفى درويش، ويزو، سامي مغاوري، ياسر علي ماهر، عمر مصطفى متولي وسارة الدرزاوي.

وعُرض له في السينما مؤخرًا أكثر من عمل سينمائي منهم فيلم أسود ملون، تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج حسن البلاسي وبطولة بيومي فؤاد، رنا رئيس، ميس حمدان، محمود حافظ، صبا الرافعي وآخرين، وفيلم 5 محي الدين أبوالعز، تأليف محمد عبدالخالق وإخراج شادي علي وحقق العمل رد فعل واسع وقت عرضه وشارك فيه كل من مصطفى أبوسريع، هاجر الشرنوبي، نور قدري، محمد عبدالعظيم وآخرين، وفيلم التجربة المكسيكية، تأليف محمد محرز وإخراج شادي علي وضم العمل عدد كبير من النجوم منهم بيومي فؤاد، محمد ثروت، ندى موسى، ليلى عز العرب، أحمد فهيم، محمود حافظ.

ومن المفترض أن يواصل أحمد فتحي في الفترة المقبلة التحضير لأكثر من عمل سينمائي جديد سوف يتم الإعلان عنهم خلال الفترة القادمة.

تم نسخ الرابط