رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

طرح الإعلان الرسمي لفيلم السرب بطولة أحمد السقا والعرض 1 مايو

أبطال السرب
أبطال السرب

طرحت منذ قليل الشركة المنتجة لفيلم السرب من بطولة أحمد السقا، الإعلان الرسمي للعمل والمقرر عرضه بشكل رسمي يوم 1 مايو المقبل، بدور العرض السينمائي، بعد تعرضه للعديد من التأجيلات خلال الفترة الماضية.

قصة السرب

ويعرض السرب حروب الجيش المصري ضد الخلايا الإرهابية، ويتناول العمل واحدة من أهم البطولات الجوية في تنفيذ مهمة خارج الأراضي المصرية وبالتحديد في ليبيا.

شخصية أحمد السقا في السرب

ويقدم أحمد السقا خلال أحداث الفيلم شخصية على المصري، الذي يتعاون مع الجماعات المسلحة ويهرب البترول خارج ليبيا من أجل الحصول على الأموال، ومع تتابع الأحداث يدخل في العديد من الصراعات معهم.

يذكر أن فيلم السرب استغرق ما يقرب من عامين ما بين تحضيره وتصويره، حيث واجه العمل موجة من التأجيلات خلال التصوير بسبب تفشي فيروس كورونا، وارتباط أبطاله بأكثر من عمل في وقت واحد.

أبطال السرب

والفيلم من بطولة أحمد السقا، نيللي كريم، محمد ممدوح، دياب، عمرو عبدالجليل، ومصطفى فهمي، مع عدد كبير من ضيوف الشرف، منهم آسر ياسين، كريم فهمي، أحمد حاتم، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، صبا مبارك، أحمد فهمي، ومحمود عبدالمغني، والعمل من تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

أحمد السقا في رمضان 2024

ومن ناحية أخرى، حقق أحمد السقا نجاحًا كبيرًا في موسم دراما رمضان الأخير، بمسلسله العتاولة، الذي تصدر قائمة الأعلى مشاهدة على منصة شاهد، كما حصد نسب مشاهدة عالية على قنوات mbc، وفاز بلقب أفضل مسلسل في دراما رمضان 2024، حسب استفتاء خبر أبيض.

العتاولة دارت أحداثه في إطار شعبي تشويقي، قدم خلاله السقا شخصية نصار فتيحة وهو حرامي وفتاح خزن، ويعيش قصة حب تنتهي بالزواج من زينة التي ظهرت بدور الطباخة حنة، كما لعب طارق لطفي دور خضر فتيحة وهو ابن عم السقا وكانا يعتقدا في البداية أنهما أشقاء ويعملان سويًا في عمليات السرقة.

والمسلسل مكون من 30 حلقة، من بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، باسم سمرة، صلاح عبدالله، فريدة سيف النصر، ميمي جمال، نهى عابدين، مصطفى أبو سريع، هدى الإتربي، مريم محمود الجندي، وأحمد كشك، ومن تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى وإنتاج شركة Cedars Art Production.

تم نسخ الرابط