رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إليسا وهيفاء وهبي تلتقيان في حفل واحد بدبي 25 أبريل

إليسا ـ هيفاء وهبي
إليسا ـ هيفاء وهبي

تستعد كل من هيفاء وهبي وإليسا لإحياء أحدث حفلاتهما خلال الفترة المقبلة، حيث تلتقي النجمتان في حفل واحد بدبي يوم 25 أبريل الجاري، ضمن حفلات موسم الصيف.

وجاءت أسعار التذاكر ما بين 7 فئات، الأولى بـ 195 درهم إماراتي، والفئة الثانية 295 درهم إماراتي، والثالثة 395 درهم إماراتي، والرابعة 495 درهم إماراتي، والفئة الخامسة 750 درهم إماراتي، والسادسة 1500 درهم إماراتي، والسابعة 2500 درهم إماراتي.

آخر أعمال إليسا

من ناحية أخرى تعد أغنية كلو وهم، آخر أعمال إليسا الغنائية، من كلمات وألحان مروان خوري، وتوزيع موسيقي داني خوري، وإنتاج شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

وعرض عن إليسا الفترة الماضية الفيلم الوثائقي الذي يحمل اسم It’s OK، وكشفت خلاله الكثير عن مشوارها الفني والصعوبات التي واجهتها، والشائعات التي طالتها مثل ما تردد بشأن دفعها مبالغ مالية من أجل الحصول على جائزة world music awards عام 2010، كأفضل فنانة في المنطقة العربية.

كما سلط الفيلم الضوء على مراحل مبكرة من مسيرة إليسا ومنها أدوارها المسرحية، وكشف لأول مرة أسرارا لا يعرفها جمهورها، كما تطرق إلى معاناتها من التنمر على شكلها وملابسها، وبكائها في هذه الأوقات.

آخر أعمال هيفاء وهبي

أما أغنية وصلتلها فهي آخر أعمال هيفاء وهبي، والأغنية من ألحان الراحل محمد النادي، وكلمات محمود عبدالله وتوزيع نور.

يذكر أن آخر مشاركة فى السينما لـ هيفاء وهبي كان فيلم رمسيس باريس، بطولة محمد سلام، محمد ثروت، حمدى المرغني، محمود حافظ، سميرة مقرون ومصطفى خاطر، أوس أوس، جومانا مراد، مصطفى البنا، أحمد كشك وسامى مغاوري، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسى، وتوزيع سينرجى فيلمز.

والعمل يدور في إطار أكشن كوميدي، يشارك في بطولته هيفاء وهبي، محمد سلام، محمد ثروت، حمدي الميرغني، محمود حافظ، وسميرة مقرون، مع ضيوف الشرف مصطفى خاطر، أوس أوس، وجومانا مراد، ومن تأليف كريم حسن بشي وإخراج أحمد خالد موسى.

وسبق وأشادت هيفاء وهبي بأغنية كلو وهم لـ إليسا، عبر حسابها بموقع x وكتبت : أغنية رائعة مليئة بالحنان والحب والألم، تبدين رائعة على الغلاف، مبروك يا حياتي تستحقين كل الحب.

تم نسخ الرابط